اخبار الزمالك

رد ناري من رئيس وفاق سطيف على تصريحات مرتضى منصور بشأن القندوسي-فيديو

رد عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف على تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك بشأن مفاوضات الفارس الأبيض مع النادي الجزائري لضم أحمد القندوسي لاعب الفريق والمنتقل حديثا للأهلي.

وكان مرتضى منصور قد شن هجوما عنيفا على رئيس نادي سطيف الجزائري من خلال فيديو نشره على صفحته وعلى قناة نادي الزمالك مساء أمس فور إعلان النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب أحمد قندوسي.

وقال سرار في تصريحات عبر فيديو على صفحة النادي الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك:” احترم كثيرا الزمالك ولكن ليس لدي علاقة بالنادي، إذا كنت سأختار بين الزمالك والأهلي سأختار الأهلي

وأضاف: “عدد كبير من الجمهور الجزائري وخصوصا وفاق سطيف يشجعون الأهلي، سيكون لنا بهذه العلاثات إمكانية لعب مباراة ودية مستقبلا مع الأهلي”.

وتابع سرار: “لدي الصفة كرئيس النادي ونجحت في عمل علاقات جيدة مع الأهلي وليس لي أي أغراض شخصية، الناديان بينهما علاقة جيدة وليس بين الأشخاص”.

وشدد: “أنا معتاد على النقد وبالتالي لا يحرجني ما قاله رئيس الزمالك، المهم هو أن أحمد قندوسي في الأهلي. مرتضى منصور إنسان كبير يفوق سن 80 سنة، نتمنى أن يتحدث معنا في أوقات أخرى عن أشياء تجعلنا نتعلم ونحمي أنفسنا من نار جهنم بفضل خبرته الكبيرة التي عاشها في أم الدنيا مصر الأرض الطاهرة”.

وأختتم: “الآن سنغلق صفحة أحمد قندوسي وننسى مرتضى منصور وسنهتم بمستقبل نادي وفاق سطيف”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة