اخبار الزمالك

رسالة رائعة من غزل المحلة لجماهير الزمالك ومجلس الإدارة قبل مواجهة اليوم – صورة

رحب الحساب الرسمي لنادي غزل المحلة بجماهير الزمالك ومجلس الإدارة، بتواجدهم في مدينتهم لمشاهدة مباراة الفارس الأبيض وزعيم الفلاحين.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم الثلاثاء، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا | “هي القيامة هتقوم ولا إيه”.. شوبير ينهال بالمديح على موقف مرتضى منصور!! فيديو

وكتب غزل المحلة رسالة ترحيب عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “غزل المحلة يرحب بنـادي الزمالك وجمهـوره في مدينتهم الثـانيـة المحلة الكبـرى”.

وأضاف: “الأستاذ أسامة خليل – رئيس مجلس إدارة شـركة غزل المحلة لكـرة القدم والسـادة أعضاء مجلس الإدارة يرحبـون بنـادي الزمـالك ومجلس إدارتـه وجمهـوره في مدينة المحلة الكبـرى, ويتمنون مبــاراة ممتعـة تليق بتاريخ الفريقين الكبيرين”.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، حصدهم من 14 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 5، وخسر 2.

بينما غزل المحلة المباراة محتلاً المركز السابع برصيد 22 نقطة، حصدهم من 14 مباراة، حقق الفوز فى 6، وتعادل فى 4، وخسر 4.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏MEDIA CENTER غرلالمحلة إحنالمحلة غزل المحلة وارس 1936 غزل المحلة يرحب بنادي الزمالك وجمهوره في مدينتهم الثانية المحلة الکبرى الأستاذ أسامة خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم والسادة أعضاء مجلس الإدارة يرحبون بنادي الزمالك ومجلس إدارته وجمهوره في مدينة المحلة الكبرى ويتمنون مباراة راة ممتعة تليق بتاريخ الفريقين الكبيرين‏'‏

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة