اخبار الاهلي

رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن انتقال مروان عطية للأهلي.. شروط خاصة لإتمام الصفقة – صورة

أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، رسميا، موافقة مجلس إدارة النادي، على انتقال مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى النادي الأهلي.

وقال «مصيلحي»، في بيان، إن انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، يناير 2023، جاء وفقاً لرغبته الشخصية، وعقب الاتفاق على المقابل المالي، إضافة لأحقية نادي الاتحاد السكندري في نسبة 15% من قيمة انتقال اللاعب من الأهلي، إلى أي نادي آخر.

وأضاف محمد مصيلحي، أن العرض المقدم من النادي الأهلي، هو الأعلى ماليا، من بين العروض التي وصلت نادي الاتحاد السكندري، الفترة الماضية.

وجرى الاتفاق أيضاً بين إدارة الناديين على انضمام لاعبي خط الوسط محمد محمود وعمار حمدي، من الأهلي، لنهاية الموسم، ووضع بند في التعاقد يُتيح استمرارهما الموسم المقبل، وجرى عرض أمر انتقال اللاعب على المدير الفني «زوران»، والاطلاع على الرؤية الفنية له، وعقب موافقته جرى إنهاء كل إجراءات انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي.

رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن انتقال مروان عطية للأهلي.. شروط خاصة لإتمام الصفقة - صورة

رد مفاجئ من مصيلحي على توقيع مروان عطية للزمالك .. وعلاقة الاتحاد بـ مرتضى منصور

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد شن هجوم على مصيلحي خلال الساعات الماضية مؤكدا أنه حصل على وعد سابق بإتمام انتقال عطية للزمالك

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة