اخبار الكرة العالمية

رقم محزن.. ميدو يوضح حجم الأموال داخل خزينة الإسماعيلي.. ويؤكد : لا أحصل على راتبي – فيديو

تحدث أحمد حسام ميدو مدرب النادي الإسماعيلي عن المشاكل التي تواجه الدراويش مؤخرًا في بطولة الدوري خلال الفترة الماضية.

وقال “ميدو” :”عندنا مشاكل في كل النواحي، وسأتحدث عن المتسبب في كل ما حدث للإسماعيلي ولكن في الوقت المناسب”.

وأشار :”أنا أتواصل مع المسؤولين في الدولة لإيجاد حل للنادي، هل يصح إن النادي ليس له مجلس إدارة منذ أسبوعين؟ اللاعبين متخوفين وقلقين، وهذه أمور تصعب من مهمتنا”.

وأضاف “ميدو” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”نحن نحاول كل يوم إيجاد حلول للنادي، الوزير وعدني هو وأحمد دياب رئيس الرابطة، بأن الخميس القادم سيكون هناك رئيس نادي”.

وتابع :”يجب على الرئيس القادم أن يأتي ومعه خريطة لضخ أموال للاعبين، هناك 4 لاعبين لم يحصلوا على 50% من مستحقات الموسم الماضي، ولاعبين أخرين لم يحصلوا إلا على 175 ألف جنيه فقط في الموسم الجديد، ولاعبين لم يحصلوا إلا 40% فقط”.

وبسؤاله “هل تحصل على راتبك؟” قال :ميدو” :” لا طبعًا، من أين! كيف أحصل على أموال واللاعبين لا (احنا هنهرج!)”.

وتابع :”أنا أقوم بمسؤوليتي وعلى الجميع أن يتحمل مسؤولياته، ويجب توفر مجلس إدارة في أسرع وقت مُقبل، عملي كمدرب أنا أخلق حالة من التنافس داخل الفريق، عندما أتيت وجدت لاعبين وزنها زائد ولاعبين يأتون متأخرين، لكن عندما جئت اتخذت قرارات وبالفعل وجدت لاعبين استجابوا وأخرين لا”.

وواصل :”قلت للاعبين باب الفريق مفتوح لأي مجتهد، باسم مرسي اجتهد في التدريبات؛ لذلك شارك اليوم، وأدخلت لاعبين صغار وسط الفريق وهذا جعل هناك تنافس بين اللاعبين”.

وأوضح “ميدو” :”خزينة نادي الإسماعيلي بها 8 ألاف جنيه، كيف سأضم تدعيمات جديدة؛ لذلك يجب على المجلس الجديد أن يأتي ومعه أموال”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة