اخبار الاهلي

سيف زاهر يفجر مفاجأة مدوية بشأن موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي في المباريات – فيديو

فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بموقف الهارب محمود عبدالمنعم كهربا من المشاركة في المباريات مع الأهلي بعد إنتهاء مدة العقوبة، مشيرًا إلي أن اللاعب من المقرر أن يشارك في مباراة الأهلي والمصري في الدوري.

وكان اتحاد الكرة قد تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال الأيام الماضية يفيد باستمرار إيقاف اللاعب حتى سداد الغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك.

وقال “زاهر” :”هناك جلسة جمعت بين كولر وكهربا في الفترة الأخيرة، وكولر وعد كهربا أنه هيشارك في مباراة المصري القادمة بعد انتهاء مدة العقوبة”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”اللاعب يتدرب بشكل جيد وكولر ينتظره من أجل المشاركة، خاصة انه طلع مفيش أي جواب أو قرار بتجديد إيقاف اللاعب”.

وتابع :” هناك معسكرين الأول معسكر الأهلي يرى أنه ليس طرف في القصة وقال اللاعب اتصرف، ومعسكر الاهلي يرى أن اللاعب عقوبته تنهى يوم 11 يناير وبعدها يستطيع المشاركة، وأن الزمالك لا يستطيع شكوى اللاعب إلا بعد مرور فترة قيد جديدة”.

وأوضح “زاهر” :”معسكر الزمالك تقدم بشكوى بالفعل ضد اللاعب، ويؤكد أن اللاعب سوف سيتم تجديد العقوبة تلقائيا بعد انتهاء المدة المقررة”.

وواصل “زاهر” :”رأيي الشخصي أزمة كهربا لن تنتهى غير لما كهربا يلاقى حد يدخل وسيط عند المستشار مرتضى منصور بحيث يوافق أنه يقسط المبلغ”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة