اخبار الكرة العالمية

شوبير ينفعل على الهواء ويفتح النار على إدارة الإسماعيلي!! فيديو

شن الإعلامي أحمد شوبير هجومًا حادًا على إدارة الإسماعيلي، بسبب ما تردد عن بيع نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، رغم صراع الدراويش على البقاء في الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “لو حد عنده عقل يفسر لي هذا الخبر، الإسماعيلي يتذيل جدول الدوري العام بـ 6 نقاط، وفرط في العديد من اللاعبين، وضم صفقات ليس على المستوى المأمول، والمطلوب في يناير أن يتعاقد مع لاعبين جدد، لكن محمد الشامي وعمر الوحش سينتقلان للنادي المصري البورسعيدي، وهما من أعمدة فريق الدراويش”.

اقرأ أيضًا | جدول مباريات اليوم 3 – 1 – 2023 في الدوري المصري.. 4 مواجهات قوية

وتابع: “والمبرر أن النادي يحتاج لأموال، وبالإضافة إلى ذلك الإسماعيلي عرض أحمد مدبولي للبيع، والفريق في عرض لاعب، والمفروض أن تضحي بالأموال مقابل اللاعبين”.

وأضاف: “هل كل يوم سأقول نفس الكلام، هل أنا قلبي على الإسماعيلي أكثر من المسؤولين عن النادي؟، هل الجماهير التي تغضب من أجل الفريق يصح أن يكون غضبها من أجل أن يبقى الدراويش في الدوري؟”.

وواصل: “تخيلوا أنا أتحدث عن الإسماعيلي لكي يبقى في الدوري، ليس معقول، ماذا لو رحل باهر المحمدي ومدبولي وعمر الوحش والشامي من سيلعب في الفريق، شيء عجيب جدًا أنا مندهش، وأتمنى أن يفسر لي أحد”.

وأردف: “الإدارة في الإسماعلية يُهاجمونني بسبب كلامي، ولكن الجماهير الآن تقول إن عندي حق وقلبي على النادي، لو إدارة الإسماعيلي لا تعرف من هو الإسماعيلي أذكركم، الدراويش هو أول فريق حصل على الدوري قبل الزمالك والأهلي، وهو ثالث الفرق المصرية حصل على ألقاب الدوري، وتوج بكأس مصر، ووصل لنهائي إفريقيا ونهائي كأس الكؤوس”.

واختتم: “اليوم الإسماعيلي يُصارع من 3 سنوات من أجل البقاء، والآن تقول الأزمة المالية، إذا لم تعرف كيف تدير لا تدير”.

https://www.youtube.com/watch?v=ibCZYP-aeBE&ab_channel=AhmedShobier

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة