اخبار الاهلي

شوبير يهاجم محمود جاد ويتجاهل تجاوز نجله في حق حكم مباراة الأهلي – فيديو

هاجم الإعلامي أحمد شوبير تصريحات محمود جاد حارس مرمى النادي المصري، مشيرًا إلي أن هذا الأمر يخالف قواعد اللعب النظيف.

و اعترف محمود جاد حارس مرمى النادي المصري أنه تعمد إضاعة الوقت في نهاية مباراة فريقه أمام الأهلي بعد تعليمات حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي.

وقال “شوبير” :”مفيش حاجة اسمها كده في الكورة، وأمر مش مقبول في عالم الرياضة وكرة القدم لما الكرة تطلع ابقى غير”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”أنا عايز كل واحد ياخد حقة، وفيه وقت بيضيع في الوقت بدل الضائع”.

وتابع :”برة نلاقي الاستمتاع هو الأصل في كرة القدم ومش بنلاقي حد يتعمد اضاعة الوقت، على الجانب الآخر أراهنك بقى هتلاقي كل مباراة في الدوري المصري لازم الحارس يقع ويضيع وقت وغالبا ده بيكون تعليمات من الجهاز الفني”.

وأكمل :” أنا هنا مش بتكلم على مين كسب أو خسر لكن أنا بتكلم عن متعة كرة القدم، ومفيش حاجة اسمها اصبر على الإنذار الثاني ولازم كل فريق ياخد حقة، واللى بيحصل عندنا شيء بقى صعب قوى”.

حسام حسن يورط حارس المصري في اعتذار لفريق الأهلي على الهواء – فيديو

وأهدر الأهلي فرصة التحليق بعيدا في صدارة جدول ترتيب الدوري بعدما سقط في فخ التعادل بدون أهداف مع المصري البورسعيدي، اليوم الخميس، في المرحلة الثالثة عشر للمسابقة.

وتعمد شوبير إبراز تصريحات محمود جاد والتعليق عليها، وتجاهل هجوم نجله مصطفى شوبير على حكم المباراة رغم عدم وجوده في قائمة الفريق.

شوبير الإبن يتقمص دور الأب ويشن هجوم عنيف على حكم مباراة الأهلي والمصري – صورة

وشن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، هجوم عنيف على وليد عبد الرازق حكم مباراة الأحمر أمام المصري البورسعيدي، والتي اقيمت اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، متقمصًا بذلك شخصية والده الإعلامي أحمد شوبير.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة