اخبار الزمالك

صدمة كبرى.. بالأسماء ثلاثة نجوم من الزمالك مهددين بالغياب عن مباراة الأهلي بالدوري

اقتربت مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام بعد مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري ضمن مباريات الأسبوع الـ 13 من المسابقة.

ويدخل الزمالك لقاء الإتحاد السكندري مهدداً بفقدان بعض نجومه في القمة في حالة الحصول علي بطاقة صفراء في مواجهة الغد.

وأول اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة القمة في حالة الحصول على بطاقة صفراء في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري هو اللاعب أحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك، بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية، والبطاقة صفراء ثانية أمام فريق أسوان.

أما ثاني اللاعبين المهددين بالإيقاف، هو محمد عواد حارس مرمى الزمالك، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين، الأولى كانت في لقاء الزمالك وسيراميكا والثانية في مباراة الفريق مع البنك الأهلي، أما اللاعب الثالث فهو اللاعب حمزة المثلوثي والذي حصل على بطاقة صفراء أولى في مباراة المصري والثانية أمام بيراميدز.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مباراته المقبلة أمام فريق الاتحاد السكندري، غدا الأربعاء 11 يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر بالدوري الممتاز.

في حين ستقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة