اخبار الكرة العالمية

“ضحك علينا”.. عصام عبد الفتاح يفتح النار على إتحاد الكرة بسبب كلاتنبرج.. ويؤكد لن أعود للجنة الحكام-فيديو

فتح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق، النار على إتحاد الكرة المصري وطالب بمحاكمة المسئول عن التعاقد مع الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، والذي تقدم باستقالته منذ أيام قليلة،وشدد انه لن يعود للعمل في التحكيم المصري مرة أخرى.

وقال عصام عبد الفتاح في مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” عبر قناة “الحدث اليوم “: “اختيار كلاتنبرج كان خطأ منذ البداية وحذرت اتحاد الكرة بهذا الاختيار ورفضته لأنه ليس خبيرًا، هل يعقل أن يدرس شخص في الجامعة وهو ليس معيدًا أو مؤهلا لذلك.

وتابع: اختيار كلاتنبرج رئيسا للجنة الحكام من البداية كان مضحك، وبعد رحيلي أكدت ان عمري ما هارجع تاني للتحكيم المصري ومحدش عايز يطور بشكل حقيقي، والكل بيتكلم زمالك واهلي، والقصة صعبة”.

وأضاف عبد الفتاح:”احنا نجيب كلاتنبرج ويكلف خزينة اتحاد الكرة مبالغ خيالية أمر غير طبيعي ولا يصدق، كلاتنبرج ضحك علينا بكل المقاييس، ولازم اللى جابه يجب ان يحاكم وكل دولار دفعناه للراجل ده اللى جابه يدفعه لإن اللى حصل اهدار مال عام”.

وأختتم: “أنا مش راجع تاني للجنة الحكام ومش انا اللى مشيت الراجل، لازم نقيم التجربة الفاشلة بكل المقاييس، وكلاتنبرج لم يكن محاضر حتى في بلده فكيف يكون خبير، وهناك دول اخرى لديها خبراء حقيقين بربع ماكان يتقاضاه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة