اخبار الزمالك

فرج عامر يُفجر مفاجأة صادمة بشأن عودة محمود شبانه للزمالك!!

اكد فرج عامر رئيس نادي سموحه، ان محمود شبانه مدافع الفريق السكندري والمعار من الزمالك، لم يعد للفارس الأبيض حتى الآن كما اعلن مسئولي القلعه البيضاء.

وقال فرج عامر في مداخلة ببرنامج “جمهور التالتة” عبر قناة “اون تايم سبورتس2″: أحمد سامي رحل عن سيراميكا وكان متاح، ونحن نحتاجه في هذه المرحلة لأنه ملم بظروف النادي، وسبق وخاض معنا فترة جيدة، ويسعدنا التعاون معه، هناك تغييرات في الجهاز المعاون له بسبب تلقيهم عروض أخرى.

واضاف:” فريق لعب في وجود طارق العشري 10 مباريات وحصل على 4 نقاط، وخسرنا تعاقدات بأرقام كبيرة جدًا كانت برغبة منه، والأمر تحول للنيابة وللأموال العامة وأبلغت وزير الشباب والرياضة، بالإضافة لتطاوله علي وأنا حولته للتحقيق كعضو في نادي سموحة.

وتابع عامر: أنا لا أفتري على أحد، وما يحكمني هو النتائج لأنني مسؤول، وأنا رأيت أشياء من واقع المستندات لم أشاهدها في حياتي ولو صمت عنها سأكون بذلك مشارك فيها.

واوضح: جونيور أجاي مصاب، وعقده أكثر من 400 ألف دولار، وإذا كان في حالته سيستمر، عقده في ليبيا كان حوالي 100 ألف دولار وعندما جاء سموحة حصل على أكثر من 400 ألف، لاعب أخر جاء من هولندا ولم يلعب وجاء بـ 95 ألف دولار، ولاعب أخر من فلسطين جاء ولم يلعب وحصل على أكثر من 100 ألف دولار.

واشار عامر: محمد الصباحي انضم في صفقة انتقال حر، وحسام حسن وزياد طارق لم يكلفا نادي سموحة فقط سيحصلون على رواتبهم فقط، ومحمد مغربي سيلعب 6 أشهر ولم ندفع أموال، وبعد الـ 6 أشهر يمكننا شرائه بمليون جنيه.

واختتم: نحاول ضم لاعبين مميزين ومعروفين في هذه المرحلة لتقليل المخاطر على الفريق، محمود شبانة لم يعود رسميًا لـ الزمالك حتى الآن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة