اخبار الزمالك

فضيحة تحكيمية.. ياسر عبدالرؤوف يعترف بأحقية الزمالك في ركلتي جزاء،، ويوضح مدى صحة هدف الداخلية!!!

أكد ياسر عبد الرؤوف الخبير التحكيمي، ان هدف فوز الداخليه على الزمالك غير صحيح، وشدد ان الفارس الأبيض استحق ركلتي جزاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

وقال ياسر عبد الرؤوف في تصريحات تلفيزيونيه عبر قناة الزمالك: “الزمالك كان له ضربة جزاء لصالح سامسون بعد جذبه داخل منطقة الجزاء، وليس معنى عدم سقوط المهاجم يفسر بعدم وجود مخالفة”.

وشدد:” مكان الحكم محمود ناجي عمودي على منطقة الجزاء وممكن ميشوفش شد سامسون، والمساعد بعيد وتلقائي كان لازم الصباحي حكم الڤار يدخل ان ركلة جزاء وتعالى راجعها، فبالتالي الزمالك له ركله جزاء واضحه ولم تحتسب”.

واضاف عبد الرؤوف:” هدف الداخليه بدايته كان في تسلل، وعبدالغني طلع علشان يوضح ان في تسلل علئ لاعب الداخليه، لانه واخد تركيز مدافع الزمالك اثر عليه، كان قرار المساعد بالغاء الهدف صحيح”.

واردف:” بناء على راي الڤارانه متسلل ولم يتداخل وبالتالي اعلن انه هدف سليم، وفي هذه الحزئية لابد ان يستدعي الصباحي الحكم علشان يراجعها، اللي حصل ان الڤار قرر ومحمود ناجي اعلن، وكان لابد ان يستدعيه وبعدها يقرر التداخل من عدمه وهنا سلب حق من حقوقه وقرر نيابه عنه انه هدف ولكنه هدف غير صحيح”.

واوضح عبد الرؤوف: “كان المفروض الفار يقول لمحمود ناجي في لاعب متسلل في هدف تعالى شوفها وحكام الفار منقدرش نقول انتماء لكن اهملوا واخطئوا واساءوا التقدير، إنذار امام عاشور غير مستحق”.

واستطرد:” كان في ضربة جزاء اخرى للزمالك لم تحتسب، بعد ضرب الحارس لسامسون بالبوكس في الرأس، والمفروض الفار كان استدعى محمود ناجي”.

واختتم:” الحكام اهملوا واخطائهم اثرت في نتيجة اللقاء، الزمالك له ضربتين جزاء وهدف الداخليه غير صحيح”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة