اخبار الكرة العالمية

فيوتشر يفتح النار على بيراميدز “نرفض الدخول في مهاترات” | تعرف على التفاصيل

أبدى الكابتن عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر تعجبه الشديد من أحداث مباراة فيوتشر وبيراميدز في الدوري العام ، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال السقا في تصريحات نشرها المركز الإعلامي لنادي فيوتشر : “فوجئنا قبل المباراة بالعديد من التصريحات حول إسناد المباراة تحكيمياً للكابتن محمد معروف وأنها المباراة الثالثة له بين الفريقين منذ الموسم الماضي !! ، بالرغم من أننا بالطبع الطرف الثاني لم نحتج وليست من مبادىء النادي الامتعاض أو التشكيك في هوية التحكيم المصري”.

وأكمل : “حكم لنا محمد معروف 3 مباريات مع بيراميدز حتى الآن ، بل المفاجأة حكم لنا محمد الحنفي 4 مباريات الموسم الماضي أمام الأهلي والزمالك ذهاباً وعودة ، و لم نحقق الفوز في أى مباراة ولم نصدر مثل تلك المهاترات والمشاحنات بالرغم أننا أكثر المتضررين ، ولكننا نرفض وضع شماعات حول الأداء والنتائج مثل غيرنا”.

وأكد على احترام نادي فيوتشر للتحكيم المصري قائلاً : “في أى وقت يكون لدينا شكوى أو اعتراض فنحن نسلك الطرق الشرعية وليس بالضجيج والبيانات في وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأوضح حول احتفاظ الفريق بالمركز الثاني : “لايزال هدفنا هو المنافسة وتحقيق أفضل أداء ممكن وهذا منذ اليوم الأول ، نجحنا في الفوز بكأس الرابطة الموسم الماضي وتحقيق حلم فشل فيه الكثيرين ، لكن طريقنا هذا الموسم أصعب خاصة مع المنافسة على لقب الكونفدرالية”.

الجدير بالذكر أن نادي بيراميدز أصدر بيان رسمي قبل مباراة فيوتشر للإعتراض على تعيين الحكم محمد معروف لإدارة المباراة.

و شهدت المباراة أحداث ساخنة و طرد عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز قبل نهاية المباراة بدقائق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة