اخبار الاهلي

كولر يكشف سر تفوق لاعبي الأهلي أمام الزمالك والمنافسة على لقب الدوري

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن فوز فريقه على الزمالك بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري العام الممتاز.

وقال “كولر” :”أدينا مباراة جيدة اليوم، الشوط الأول كان عندنا فرصتين أو 3 وكان ممكن نحرز منهم أهداف، في الشوط الثاني كان ينقصنا الثقة بالنفس والتمريرات بين المدافعين كانت ناقصة”.

وأشار :”بين الشوطين طلبت من اللاعبين أن نركز ونلعب الكرة الأمامية خلف المدافعين لخلق فرص، ونفذوا ما طلبته منهم في الشوط الثاني”.

وأضاف “كولر” في المؤتمر الصحفي للقاء :”سعيد جدًا إن كهربا أحرز هدف للمباراة الثانية على التوالي، وسعيد بتسجيل شريف هدفين وتحرره من الضغوط والعودة للمستوى الذي نعرفه”.

وبسؤاله :”هل سيتم استبعاد الزمالك من المنافسة بعد توسيع فارق النقاط والنظر للمنافس المباشر صاحب المركز الثاني؟ قال “كولر” :”عمري ما أنظر لأي منافس مباشر، كل الفرق من المركز الأول للسادس يلعبون كرة جيدة، عندي كل مباراة أهم مباراة، والمباريات مع الفرق في أخر الجدول أوقات تكون أصعب من فرق المقدمة، أنا أبذل مجهود في كل مباراة أيًا كان المنافس”.

وتابع :”الذي فرق مع شريف اليوم إنه لعب بدون ضغوط، أنا تحدثت معه كثيرًا في الفترة الماضية، وكنت أشاهد أهدافه معه، هو كان يحتاج لمساعدة نفسه، وإن شاء الله يكون اليوم هو بداية لعودته”.

وأكمل :”نحن فريق كبير ولو سنحت لنا فرصة أن نقوي مركز الهجوم بمهاجم جديد لخلق المنافسة سنفعل ذلك، عندما تفوز 3 صفر على فريق كبير إذًا الغيابات لم تقصر، ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح أدوا مباراة كبيرة اليوم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة