اخبار الزمالك

لأول مره طارق حامد يخرج عن صمته ويكشف كواليس عدم التجديد للزمالك ويكذب مرتضى منصور-فيديو

كشف طارق حامد لاعب اتحاد جده السعودي الحالي والزمالك السابق كواليس رحيله عن الفارس الابيض وعذم التجديد، وكذب كل ماقيل من مرتضى منصور رئيس القلغه البيضاء في حقه.

وقال طارق حامد في فيديو تم بثه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل للاجتماعي “فيسبوك”،:” حابب أوضح موضوع سفري للعلاج في إسبانيا عشان الجمهور مش فاهم المسألة كانت ماشية ازاي في ظل أخبار وتصريحات غريبة”.

إقرأ ايضا.. عاجل.. أول رد فعل من مرتضى منصور على تعاقد الأهلي مع القندوسي-صورة

واضاف:” بداية الاصابه كانت في شهر يناير وتم التشخيص كدمه قويه من قبل دكتور الزمالك وحدد مدة الغياب من4 الى 5 اسابيع، وطلبت من امير مرتضى ان اتأهل خارج النادي علشان يكون في تركيز اكتر لان دكتور الفريق هيكون مشغول مع باقي اللاعيبن”.

وتابع حامد: اتاهلت ولحد شهر فبراير محستش باي تحسن، وكارتيرون طلب مني اسافر علشان ماتش الوداد واكون مع الفريق، وقولت لامير مرتضى دكتور التأهيل يسافر معايا علشان البرنامج ميتعطلش قالي عنده حالة وفاة وخليك هنا يعني مرفضتش اسافر”.

وشدد:” بعدها طلب مني مستر فيريرا التواجد في معسكر مباراة الوداد هنا علشان احد الكباتن، وتواجد وشاركت بعض الوقت وانا غير جاهز وشعرت انني مازلت لا استطيع اللعب ولم اعود مثل السابق”

واردف حامد:” بعد الانذار الثالث في مباراة انبي طلبت السفر للمنصوره للتأهيل مع دكتور لديه خبره كبير، وايضا وكيلي تواصل مع دكتور في اسبانيا كنت اسارع الزمن للعوده”.

واكمل:” وسافرت المانيا ولم يتم تحديد مدة السفر اسبوع كما تردد من النادي، وكنت على تواصل مع الدكتور، وانهيت البرنامج التأهيلي في اسبانيا وقدمت التقرير للدكتور فور العوده وتحملت كل مصاريف علاجي السفر وكان المفروض النادي هو يتكفل بعلاجي”.

واوضح طارق: “جلست مع لجنة حسين لبيب من أجل التجديد ولم نختلف في أي شيء.وبعد رحيل اللجنة لم يتواصل معي أحد بشأن التجديد وحتى مارس الماضي”.

وواصل حامد: تم تشويه صورتي أمام جماهير الزمالك وقالوا اني رفضت التجديد وطلبت مبالغ مالية ضخمة وهذا ليس صحيح ، وانني متمارض ومتهرب، كل ما طلبته التفكير ثم وفوجئت بتصريحات رئيس الزمالك بعد مباراه الوداد بان النادي لم يريد تجديد عقدي واني بتمرد على الفريق، وانني سبب خسارة افريقيا، وفهمت أنه لا نية لديهم”.

واختتم:” اكتر حاجه زعلتني تشكيك جماهير الزمالك في انتمائي للكيان، بعد عودتي من كأس العالم الزمالك ارسل استغنائي لبيراميدز ورفضت ترك الفريق وتمسكت بالاستمرار ، ولم انسي فضل جماهير الزمالك و وقفهم بجواري طوال فترة تواجدي داخل النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة