اخبار الزمالك

لم يحدث جديد.. شبانة يوضح موقف عودته للزمالك بعد تصريحات مرتضى منصور

تحدث محمود شبانة مدافع نادي الزمالك المعار إلي صفوف فريق سموحة عن موعد عودته مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن قرار إدارة الفارس الأبيض بعودة محمود شبانة إلى صفوف الفريق مرة أخرى لتعويض النقص الدفاعي في الفريق.

وقال “شبانة” :”مباراة الأهلي وسموحة من المفترض أن تكون الأخيرة، كل مباراة نقول أنها الأخيرة ولايحدث جديد، وإلى الآن لم يبلغني أحد بشكل رسمي العودة للزمالك، لكن تحدثوا مع إدارة سموحة”.

وأشار :”حاليا متواجد مع سموحة في معسكر مغلق من أجل مواجهة سيراميكا في الدوري يوم الجمعة، وأنا تحت أمر الزمالك ووجودي في سموحة هو على سبيل الإعارة لكن حتى الآن لم يتحدث أحد معي”.

وأضاف “شبانة” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :”أنا لم أحصل على فرصة في الزمالك، وسعيد بالعودة للنادي مرة أخرى، ولو تواصلوا معي بالتأكيد سأذهب فورًا”.

وتابع :”مباراة الأهلي كنا نتمنى أن نفوز ونصل للنهائي، بدأنا بتركيز زائد، وهذا التركيز الزائد وارد ينعكس بالسلب، استقبلنا هدفين وحاولنا أن نعود مجددًا في الشوط الثاني، لكن المواجهة كانت صعبة”.

وأكمل “شبانة” :”الهاني سليمان كان يؤدي مباريات كبيرة في الفترة الماضية، لكنه لم يكن في يومه وهذا شيء لا يقلل منه اطلاقًا، الأهلي بدأ المباراة ضاغطًا وكان يريد أن يستثمر أول ربع ساعة ويحرز أهداف، وحدث ذلك بأخطاء منا”.

وأختتم “شبانة” فيما يتعلق بعدم الاستقرار فـ نحن كلاعبين نتحدث سويًا، وبالتأكيد عدم الاستقرار يؤثر علينا، لكن في الملعب لابد أن نكون مركزين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة