اخبار الاهلي

“محدش فاهم حاجة”.. تضارب بين شوبير وشلبي حول موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي – فيديو

حالة من التخبط شهدتها البرامج الرياضة حول موقف مشاركة الهارب محمود عبدالمنعم كهربا مع النادي الأهلي بعد انتهاء مدة العقوبة الموقعة عليه، دون تسديد الغرامة لصالح نادي الزمالك.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يفيد باستمرار إيقاف اللاعب حتى تسديد الغرامة المقررة عليه.

وفي البداية قال “شوبير” :”الفيفا أقر بمشاركة كهربا مع الأهلي بعد نهاية عقوبة اللاعب، وفيه مسؤول كبير في الاتحاد تواصل مع الفيفا اليوم من أجل معرفة موقف كهربا والفيفا رد بالموافقة على مشاركة اللاعب في المباريات”.

وأشار :”بالتالى وصل خطاب رسمي للأهلي أن من حق كهربا المشاركة مع الفريق، وأمر مشاركة اللاعب من عدمها تعود للجهاز الفني في الوقت الحالي”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”اتحاد الكرة يرى أنه أدى دورة وأخبر الجميع بالموقف القانوني الذي ورد إليه”.

وعن موقف الغرامة الموقعة على اللاعب قال “شوبير” :”الغرامة ماتزال سارية بالفوائد الخاصة بها، الزمالك غدًا سيقدم شكوى جديدة ضد كهربا، لكن محامي اللاعب يرى أن الزمالك لن يستطيع فعل أي شيء ضد اللاعب إلا بعد انتهاء ثلاث فترات قيد ضد النادي البرتغالي”.

وأوضح :”الزمالك يرى أن فور وصول شكوى لنادي للفيفا سيتم النظر إليها واتخاذ عقوبة جديدة، وبالتالي يمكن إيقافه من جديد”.

وأوضح “شلبي” :”فيه مسؤول في اتحاد الكرة قال أنه تواصل شفهيًا مع مسؤول في الاتحاد الدولي عن موقف كهربا وكان الجواب من حقه يشارك ومن حق الزمالك أن يرسل شكوى جديدة ضد اللاعب وخلال شهر يصدر عقوبة جديدة ضده”.

وأكمل :”شلبي” :”الأهلي يحتاج خطاب واضح بموقف اللاعب واتحاد الكرة لن يرسل هذا الخطاب، الاتحاد أرسل اليوم للأهلي الخطاب القديم، وفي حال مشاركة اللاعب مع الأهلي سيم إصدار قرار جديد بإيقافه بعد شهر أو شهرين على الأكثر”.

شاهد:

 

وعلى الجانب الآخر أكد الإعلامي مدحت شلبي على معلومة مغايرة تمامًا في نفس الموقف قائلا :”مسؤول في اتحاد الكرة نفى أن يكون قد أرسل للأهلي خطاب بأحقية مشاركة كهربا في المباريات”.

وأكد “شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” كما أكدنا قبل ذلك موقف مشاركة كهربا في المباريات مرتبط بدفع الغرامة المقررة عليه ولن يستطيع المشاركة قبل تسديد الغرامة”

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة