اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور يتوعد ثلاثي الزمالك.. وفيريرا يجهز مفاجأة خاصة لـ باتشيكو – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر آخر اخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن المستشار مرتضى منصور توعد اللاعبين المخالفين لتعليمات الفريق.

وكان الثلاثي مصطفى شلبي وعبد الله جمعة ومحمد صبحي قد أثاروا حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد نشرهم لصورة جلسات إزالة الشعر بالليزر قبل مواجهة بيراميدز في كأس مصر.

وقال “زاهر” :”هناك غرامة 300 ألف جنية من أمير مرتضى منصور على بعض اللاعبين بسبب جلسة الليزر، وهناك توعد من مرتضى منصور بمضاعفة العقوبة في حال تكرار الواقعة”.

وأشار :”على الجانب الفني مباراة بيراميدز هي الأهم لـ فيريرا في تاريخة مع الزمالك، بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخرًا والجماهير حاسة الزمالك في حالته”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “اون تايم سبورت” :”فتوح ومصطفى شلبي وعبدالله جمعة، في حسابات فيريرا للمباراة، لأنه ليس علاقة بالأزمات التي تحدث خارج الملعب، ومن الوارد مشاركة الثلاثي مع الزمالك في أمام بيراميدز”.

وأوضح “زاهر” :”فيريرا عنده ترتيبات خاصة مع مجموعة من اللاعبين وبالتحديد إمام وزيزو والجزيري من أجل عودة روح التهديف أمام بيراميدز بقيادة البرتغالي باتشيكو”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة