اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفتح النار على فيريرا بعد خسارة الزمالك.. و يحسم مصيره مع الفريق

فتح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على البرتغالي فيريرا بعد خسارة الفريق أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وقال “مرتضى” :”أنا حزين مثل كل الجماهير من الملايين، ما حدث تنبأت به من قبل، وقلت من قبل بأن يقوم المترجم بنقل ما يحدث لـ فيريرا”.

وأشار :” قولت لـ فيريرا من فضل حضرتك كل لاعب يلعب في مركزه وأن يكون الفريق صاحب نزعة هجومية، أقول للجماهير أنتم من فعلتم ذلك، رئيس النادي حصد مع الزمالك 40 بطولة”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات على قناة “الزمالك” :”لكني أرى أعلام تحمل صورة فيريرا في المدرجات، أنتم من فعلتم ذلك.. فيريرا لم يعد كما كان منذ شهرين أو 3 أشهر”.

وتابع :”فيريرا لا يحصل على رأي أحد، وهو سبب رحيل أسامة نبيه عن الجهاز الفني .. أسامة نبيه كان يتحدث مع اللاعبين في إحدى المباريات واحتد عليه فيريرا وطالبه بالجلوس”.

ووجه “مرتضى” حديثة لـ “فيريرا” قائلا :”من فضلك فيريرا أسمع لمن حولك.. لا تقف على الخط ولا المساعدين الخاص بك، ومع ذلك لن أقرر رحيل أحد”.

وأكمل “مرتضى” :”أقول للاعبين المتخاذلين .. لا يجب ما يحدث، وأسأل سؤال؟ هل اللاعبين قاموا بالتمرير لـ سامسون صاحب الـ28 هدف”.

وتساءل “مرتضى” :”هل جلوس الزناري وعمرو السيسي على مقاعد البدلاء كان طبيعي في البداية رغم أنهم سبب استمرار طلائع الجيش في الدوري؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة