اخبار الزمالك

مهاجم الزمالك الجديد؟.. فايق يعلن اسم مفاجئ من الدوري المصري على طاولة الأبيض

كشف الإعلامي إبراهيم فايق آخر تطورات ملف صفقات نادي الزمالك خلال شهر يناير الحالي، مشيرًا إلي أن أحد وكلاء اللاعبين رشح النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا للإنضمام لصفوف القلعة البيضاء.

وكان المستشار مرتضى منصور قد أعلن في وقت سابق أن إدارة الفارس الأبيض لن تقوم بإتمام أي تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال “فايق” :”تم ترشيح جون إيبوكا من قبل أحد الوسطاء لكن الزمالك لم يتحرك بشكل رسمي من أجل حسم الصفقة”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”اللاعب كان قريب من الانتقال للزمالك في بداية الموسم وحاليا قد يكون هناك صعوبة في التفريط فيه من قبل سيراميكا”.

بالأسماء والمراكز.. فايق يوضح خريطة صفقات الزمالك في يناير.. “بديل مفاجئ لـ عبدالله السعيد” – فيديو

وكان نادي الزمالك قريب من التعاقد مع جون إيبوكا خلال بداية الموسم الحالي قبل أن ينتقل اللاعب إلي صفوف سيراميكا كليوباترا

وكشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي بدأ التحرك سريعا من أجل التعاقد مع مهاجم لدعم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك بعد صرف النظر عن الغاني عبد العزيز يعقوبو.

مفاجأة.. نجم سيراميكا أبرز المرشحين للانضمام للأهلي بعد فشل صفقة يعقوبو

وأشارت التقارير أن الهدف الأول للأهلي حاليا هو التعاقد مع مهاجم أجنبي من خارج الدوري المصري، وفي حالة تعذر ذلك سيكون جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا هو المرشح الأول للانضمام للأهلي من بين مهاجمي الدوري المصري.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة