اخبار الكرة العالمية

ميدو يُفجر مفاجأة بشأن أزمات الإسماعيلي ويُصرح: سأبلغ الإدارة الجديدة

أكد أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي تجهيزه لتقرير شامل سيقدمه يوم الثلاثاء لإدارة النادي الجديدة.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “مجهز تقرير كامل عن موقف الإسماعيلي والأسباب التي أدت إلى تراجع النتائج خلال بداية الموسم، والفرق في الأرقام والإحصائيات منذ تولينا المسؤولية والتطور الذي حدث”.

اقرأ أيضًا | إبراهيم عبد الجواد يكشف عن مفاجأة غير متوقعة: فيريرا سيعود للزمالك من جديد!!

وأضاف: “سأقدم التقرير الشامل لإدارة الإسماعيلي الجديدة أو اللجنة المؤقتة الجديدة وسأطلب الاجتماع بتلك اللجنة الجديدة يوم الثلاثاء، من أجل عرض كل كبيرة وصغيرة لهذه اللجنة من خلال التقرير الشامل والتصور عن متطلبات المرحلة المقبلة”.

وواصل: “هدفنا تواجد الإسماعيلي في منطقة وسط الجدول خلال الفترة المقبلة”.

وفي سياق أخر، أكد ميدو مدرب فريق الإسماعيلي على قوة علاقة الدراويش بنادي الاتحاد السكندري، مشددا على أن العلاقة تاريخية بين الناديين.

وواصل: “لابد من التأكيد على العلاقات التاريخية بين الإسماعيلي والاتحاد، وكنت سعيدا للغاية بالبيانات الصادرة من جانب الناديين الإسماعيلي والاتحاد السكندري التي أكدت على قوة العلاقات بين الناديين”.

وأردف: “علاقة الإسماعيلي والاتحاد رائعة، ووجهت الشكر الخاص لمحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على تأكيده لقوة العلاقة بين الإسماعيلي والاتحاد”.

وواصل: “جمهور الإسماعيلي والاتحاد سيوجهان التحية لبعضهما قبل مباراة الفريقين الأحد المقبل”.

واختتم حديثه قائلا: “سنغلق باب الخلافات بين الناديين الإسماعيلي والاتحاد تماما، وأنا على تواصل دائم مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد الذي أكن له كامل الاحترام، وماتش الأحد كورة بس”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة