اخبار الكرة العالمية

“يقتل القتيل…”شوبير يطالب المسؤولين بالبحث عن سبب التعصب بين الجماهير – فيديو

طالب الإعلامي أحمد شوبير المسؤولين عن الرياضة في مصر ضرورة البحث عن الأسباب التي تؤدي إلى زيادة حالة التعصب بين جماهير كرة القدم المصرية، مشيرًا إلي أننا أصبحنا نعاني من ارتفاع وتيرة التعصب بين الجماهير.

وقال “شوبير”:”تم إعلان العقوبات الخاصة بمباراة الزمالك وأسوان ومنها عقوبة 25 ألف جنية على الجهاز الفني بسبب الاعتراض على أمين عمر اللى قدم مباراة من أفضل مايكون”

وأشار :”الغرامات المادية مقدور عليها إن كانت يتم دفعها بالفعل، لكن الأمر هو الإيقافات، حيث تم إيقاف 1232 مشجع من نادي الزمالك عن الحضور المباراتين المقبلتين”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” لا أعلم سبب حالة الهيجان على مواقع التواصل الاجتماعي وتساءل جماهير الأهلي عن سبب تأخر توقيع عقوبة على جمهور الزمالك.

وتابع:” محدش على راسة ريشة علشان يتم عقاب جماهير نادي دون الآخر، وياريت الناس متستعجلش وتعمل حملات على السوشيال ميديا علشان تطبيق العقوبات”.

وأوضح “شوبير” :”لابد أن نبحث عن سبب التعصب، ونشوف مين اللى خلق الجو ده عندنا في الكورة، خاصة اننا مش بيحضر غير 6 آلاف مشجع، ومش عارفين تسطير، وعاملين نقول امتى الملاعب مكتملة، ولو كده مش هنعرف نشوف المدرجات مليانة”.

وأكمل “شوبير” :”لازم كلنا نشوف وندور مين سبب التعصب وحالة الاحتقان بين الجماهير، والتعصب الموجود، دور عن التعصب وسببه ومين اللى بيعمل ازمة في الإعلام والتصريحات وخد قرار”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة