اخبار الزمالك

أمير عزمي مجاهد يعدد مشاكل الزمالك الفنية وأسبابها.. وإمكانية الصعود الإفريقي!!

اكد أمير عزمي مجاهد ، مدرب الزمالك السابق، إن الفارس الأبيض ظهر بلا حلول أمام المريخ السوداني خلال المواجهة التي جرت أمس الجمعة بدوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير عزمي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن الزمالك فريق لا يملك الحلول، وبه نواقص كثيرة، وخاصة علئ مستوى المحترفين، وكان في حاجة ماسة للدعم خلال فترتي الانتقالات الماضيتين.

وأضاف: الترجي التونسي، يملك الحلول ولاعبين محترفين قادرين على صناعة الفارق ، لافتا إلى أن كل الفرق تستفيد من اللاعبين المحترفين عكس الزمالك.

وتابع مجاهد :” النسخة الحالية من البطولة في غاية الصعوبة، وعلى الزمالك أن يقاتل لتحقيق الفوز في مباراة الترجي المقبلة، إنها عنق الزجاجة، وعدم الفوز بها سيصعب من مهمة الفريق الأبيض”.

وشدد: “القصه ليست مدير فني فقط، ولكن كان يجب ان تجلب تدعيمات،المريخ ليس الفريق المخيف، كان يجب ان تفوز، الامور تصعبت عليك، الترجي هيعتبر مباراة الزمالك لقاء الصعود وانت عنق زجاجه”.

واختتم: لا اريد من الناس ان تتفاجئ، انظر لمسابقتك والدوريات المحيطه، انظر للكره المصريه ومثيلاتها بالمغرب والسعوديه والجزائر والقادم اصعب عليها، ولابد ان يكون هناك تطوير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة