اخبار الزمالك

“أنا مبنمش” .. تصريحات مؤثره من لاعب الزمالك بعد أزمه قيد الصفقات مع اتحاد الكره !!

تحدث محمود شبانه لاعب نادي الزمالك والعائد من الإعارة مع نادي سموحه عن أزمه قيده رفقه الصفقات الجديده ناصر منسي واحمد بلحاج ، مؤكدًا أنه يمر بحاله نفسيه سيئه نتيجه تلك الأزمه.

وكان الزمالك قد حصل على خدمات اللاعب أحمد بلحاج لاعب نادي أسوان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند بأحقيه الشراء في نهايه الموسم ، بالإضافه للتعاقد مع ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي ، فضلاً عن عوده محمود شبانه لصفوف الفريق بعد قطع إعارته لنادي سموحه.

إقرأ أيضاً| إبراهيم فايق يكشف عن سيناريوهات صادمه وأسماء مفاجأة بشأن الجهاز الفني للزمالك !!

وكان اتحاد الكره قد رفض قيد صفقات الزمالك الجديده وذلك بسبب وجود مديونيات على الزمالك لم يقم بتسويتها قبل قيد الصفقات الجديده.

وقال شبانه في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم:”منذ أن عدت من الإعارة تفاجئت بموضوع القيد، وأنا نفسيًا ليس في أفضل حال، خاصة وأنني في الفترة الأخيرة مع سموحة كنت اسير بشكل جيد، وعدت للزمالك عندما احتاجني”.

وواصل :”أنا حالتي النفسية سيئة، أكاد أكون لا أنام، كل يوم أنتظر قرار بشأن القيد، المفروض إني في ناد كبير ولابد أن يكون تركيزي داخل الملعب لكي لا أخطأ، ما بالك إني أنتظر قرار فقط من أجل أن أشارك”.

وتابع :”المفروض إني كلاعب إني لاعب كنت معار من نادي الزمالك، وعندما أعود طبيعي أكون مقيد في الفريق، والمفروض يكون موقفي مختلف عن الصفقات”.

وأكمل :”وكيلي تواصل مع مسؤولي النادي ولكن الأمور ليست واضحة، ولاعب الكرة أكل عيشه الملعب، وأنا عليً ضغوطات كبيرة”.

وأتم :”أنا لا أعرف موقفي، المفروض أن موقفي غير الصفقات الجديدة، أنا أتمنى أن يتم حل الموضوع سريعًا، وسواء أنا أو أحمد بلحاج أو ناصر منسي نفسيتنا سيئة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة