اخبار الزمالك

“أول مره تحدث في حياتي” … وكيل بلحاج يكشف مفاجأه مدويه في أزمه اللاعب مع اتحاد الكره !!

كشف ماهر نوفل وكيل المغربي أحمد بلحاج عن تصرف غريب من اتحاد الكره تجاه خطابهم للإستفسار حول موقف اللاعب من المشاركه ، واصفاً اياه بالغريب وانه لم ير مثله في حياته من قبل.

وكان الزمالك قد حصل على خدمات اللاعب أحمد بلحاج لاعب نادي أسوان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند بأحقيه الشراء في نهايه الموسم.

إقرأ أيضاً| “المركب هتغرق” … ميدو يحمل هؤلاء مسئوليه سقوط الزمالك وانهياره الفتره الماضيه!!

وقال نوفل في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم:”انا متفاجئ جدا ان الخطاب الذي ارسلته لاتحاد الكره موجود على مواقع التواصل الاجتماعي ، انا مصدوم وهذه اول مره في حياتي ارى ذلك يحدث”.

وواصل :”ارسلت الخطاب اليوم وفوجئت بوجود الخطاب على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا شئ خاص جدا ويجب ان يكون داخل الاتحاد المصري فقط وليس موجوداً على كافه مواقع التواصل كما رأيت” .

وتابع :”حتى الان لم نتلق اي تأكيد او اجابه من الاتحاد المصري ولازلنا في مرحله الانتظار ، سننتظر لمده يومين وسنتخذ بعدها اجراءات قانونيه اخرى” .

وأضاف :”لم نتلق اي تأكيدات من اتحاد الكره ، وكل ما شغلني انني رأيت خطابي منشور على مواقع التواصل بعدما ارسلته لاتحاد الكره بعشر دقائق فقط” .

وأكمل :”بلحاج معار لمده سته أشهر وهناك خيار للبيع والبقاء لمده سنتين ، اللاعب ذهنياً لا يشعر بالراحه لانه لم يلعب لمباراتين ولا يعرف موقفه وهذا شئ صعب” .

وشدد :”تحدثت مع الزمالك بنفسي عندما كنت في مصر منذ يومين ، أتوجه بالتحيه والثناء لاداره الزمالك وخاصه امير مرتضى انه شخص محترف وخطواته سريعه ، الزمالك قام بعمل كل شئ بمنتهى الدقه مع اتفاق مع اتحاد الكره”.

وأردف :”فوجئت عندما عدت لهولندا بوجود خلافات شخصيه بين اتحاد الكره ورئيس الزمالك ولا اعلم حقيقه هذه الاخبار وما يصلني منها “.

وأتم :”اذا لم يصلنا اي رد خلال يومين سنتخذ إجراءات قانونيه ولا اتمنى ان نصل لهذه المرحله ، اللاعب غير نشط في الملعب ولا يلعب بعد ان وقع عقده وهذا شئ غريب جداً”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة