اخبار الزمالك

الأبطال والأسود لا يهربون.. تعليق ناري من مرتضى منصور على ما تردد بشأن حل مجلس الزمالك!! فيديو

أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حقيقة رحيل مجلس الإدارة خلال الفترة القادمة، موجهًا رسالة هامة لجماهير القلعة البيضاء.

وقال مرتض منصور عبر قناته على “يوتيوب”: “أنا أريد أن أرد على العيال التي تروج الشائعات بأننا سنرحل وأن المجلس على شفا حفرة من النار وسيتم حله، نحن يتبقى لنا شهر ونص تقريبًا لكي نتم سنة”.

وتابع: “أنا أسهل شيء أرحل، وسبق وتقدمت باستقالتي للوزير، لكن الأبطال والأسود لا يهربون، لأن هذا يعني إننا قفزنا من المركب وهذا لن يحدث، لو ربنا مد في عمري أنا ومجلس إدارتي سنظل حتى نهاية مدتنا، ومدة ثانية وثالثة ورابعة ولن نرحل”.

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور: 3 أسباب منعتني من دخول الزمالك.. وشيء لا نراه يشد قدم اللاعبين في الملعب!!!

وأضاف: “شائعات كثيرة تردد عن المجلس، لكننا ليس من بيننا لص، الحجز على أموال النادي لسنا المتسببين فيه، ولا عدم القيد نحن السبب فيه”.

واستمر: “ما يحدث من بعض العيال أنتم لستم زملكاوية، لأن لا مرتضى منصور يلعب ولا أمير يلعب ولا نتخدل في التشكيل، ولكن هناك ظروف غير طبيعية يمر بها الفريق”.

وأردف: “عندما يكون لدينا أفضل 3 لاعبين في خط الدفاع والوسط والهجوم (الصفقات الجديدة)، ولا يتم قيدهم، وعلى الجانب الأخر الأهلي دفع في لاعب بـ 15 مليون 60 مليون وهو أحمد القندوسي وضمه وهو لا يحتاجه”.

واستكمل: “محمد مصيلحي باع مروان عطية للأهلي بعد أن رفع سعره رغم تعهده لبيع اللاعب إلى الزمالك، وهذا لسنا السبب فيه، نحن نتحمل الكثير، كل الأندية دعمت بصفقات جديدة وشاركت إلا أنا”.

وتابع: “أزمة القيد ستحول قضائيًا، نعمل في كل الاتجاهات، وأتمنى في الجلسة القادمة لا أريد الجماهير أن تحضر، لأن هذه معركة قانونية، وأتمنى أن نحصل على حقنا بالقانون”.

وأضاف: “البعض يقول لا تعطي اللاعبين مستحقاتهم، لماذا؟ أنا أرى إنهم يلعبون في ظروف غير طبيعية، ويجب ألا يسبهم أحد، وبالنسبة لنا نحن مستمرون لنهاية مدتنا، ولو نزلت الانتخابات القادمة لن يفوز علي أحد”.

واختتم: “أنا أول واحد سيخضع لقرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ويا جمهور الزمالك لا تسب اللاعبين، دعموهم، لا تحطمهم وارفعوا من معنوياتهم، ولا خروج عن النص”.

https://www.youtube.com/watch?fbclid=IwAR3ytQSGMblnzQiHhUbEggfoQCPMJ52pKQPCY88OBfZ2GBuvWai7ucJp3t8&v=XxelIPPjX_0&feature=youtu.be&ab_channel=mortadamansour

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة