اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

“الدوري مش مسطره واحده”…تصريحات مدويه من أحمد سامي بعد الهزيمه أمام الزمالك!!

فتح أحمد سامي المدير الفني لفريق الكره الأول بنادي سمومه النار على التحكيم ، وذلك بعد الخساره أمام الزمالك بثلاثيه مقابل هدف واحد في المباراه التي اقيمت بين الفريقين على ستاد برج العرب.

ونجح الزمالك في العوده لنغمه الإنتصارات بعدما تلقى الهزيمه أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف سجله ليونيل وامبا.

إقرأ أيضاً| “موضوع كهربا انتهى” … سيف زاهر يفجر مفاجأت من العيار الثقيل بشأن أزمه الهارب مع الزمالك !!-فيديو

وقال سامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناه أون تايم سبورتس:”أهنيء نادي الزمالك وفيريرا، عندما تواجه فريق كبير يجب أن تكون الأخطاء قليلة، ولكننا ارتكبنا أخطاء في أول 10 دقائق”.

وواصل:”كنا نستحق ركلة جزاء رسمية لو كانت احتسبت كانت ستفرق في سير اللقاء، واحتسب علينا ركلة جزاء غير صحيحة، كل هذا أخذ من اللاعبين”.

وتابع :”من يقول سموحة خسر بثلاثية فقط لا، أنا لا أستحق الخسارة بثلاثية، الزمالك فريق كبير من حقه أن يحرز أهداف، ولا يحتاج مساعدة من أحد، وأؤكد (مفيش مسطرة واحدة في الدوري)”.

وأكمل :”أنا أتيت لهدف معين وهو أن يستمر الفريق في الدوري الممتاز، أنا خسرت اليوم ولكن اللاعبين أدوا بشكل جيد، عندنا نواقص في الفريق، ولا يوجد غير اثنين مدافعين فقط في الوسط، لا يوجد عندي رفاهية الاختيار”.

وأتم :”فريق سموح شكله في الكرة كما هو المعتاد، نحتاج فقط لتسجيل الأهداف، اللاعبون أدوا ما عليهم اليوم وأنا أقول للاعبين دائمًا أنا أتحمل المسؤولية، أهم شيء تنفذون التعليمات، أنا ظهرهم أنا متحمل أي مشاكل واللاعبين خارج القصة تمامًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة