اخبار الزمالك

بتصريحات قوية.. مدرب المريخ يرفع راية التحدي في وجه الزمالك قبل المواجهة المرتقبة

تحدث البرازيلي ريكاردو المدير الفني لنادي المريخ السوداني، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المريخ السوداني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال “ريكاردو”:”مباراة الزمالك مهمة للفريقين لأننا قادمين من خسارتين، نحن قادمين من خسارة في تونس وهذه المباراة ستكون على ملعبنا”.

وأضاف في تصريحات لبرنامج “رقم 10″ على القناة الأولى الفضائية :” سنحترم نادي الزمالك والقوة التي يمتلكوها ولكننا سنحاول تحقيق الـ٣ نقاط والخروج بها”.

وتابع :” أظن أننا نمتلك فريق قوي ونعمل بجِد تحضيرًا لهذه المباريات، نتدرب أيامًا قليلة للغاية ولكننا نعمل على تحسين الجانب الدفاعي تحديدًا وأن نكون أكثر قوة وصلابة”.

وأوضح “ريكاردو” :”أظن أن مباراة الترجي كنا نحتاج أن نكون هجوميين بشكل زائد حتى نحقق نتيجة إيجابية ولم يكن من الممكن أن نترك الكرة بهذه الطريقة”.

وأكمل :”تركيزنا على المرحلة القادمة حتى نقدم مباريات متوازنة، نحترم كثيرًا نادي الزمالك والطريقة التي يلعبون ولكن يجب عليهم هم أن يحترمونا أيضًا”.

وشدد مدرب المريخ السوداني قائلا :”فريقنا جاهز بكل لاعبيه لمواجهة نادي الزمالك

وأختتم “ريكاردو” :”في الوقت الذي كنت أدرب به الإسماعيلي كنت أشاهد مباريات الزمالك، لكن الآن ليس بنفس الكثافة، شاهدت مباراة الزمالك أمام سموحة رفقة محللين الأداء وحددنا نقاط القوة والضعف لديهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة