اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد الهجوم عليه.. مرتضى منصور يفتح النار على حسين لبيب وأحمد سليمان وإسلام صادق – فيديو

فتح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك النار على من وصفهم بأنهم أطراف المؤامرة ضد القلعة البيضاء، وعلى رأسهم ممدوح عباس رئيس النادي السابق، وأحمد سليمان المرشح السابق على مقعد الرئيس والإعلامي إسلام صادق.

وقال “مرتضى” :”ياحسين يالبيب انت خاين وعميل أنت وأحمد سليمان وممدوح عباس وأبنه أيمن، وبقول لـ حسين لبيب اديني أمارة انك كنت رئيس نادي أو ناجح”.

وأضاف “مرتضى” في فيديو نشره على صفحته :”القصة مش زمالك وجماهير دي مؤامرة، من جماعات إرهابية ضد البلد، ونص اللى حضر مباراة الزمالك وشباب بلوزداد كان ضمن العصابة اللى كانت عايزة توقع النادي ورايح علشان يشتم لأنهم عارفين الفريق الجزائري جامد”.

كما شن “مرتضى” هجوم حاد على الإعلامي “إسلام صادق” قائلا :”فيه عيل اسمه “إسلام” مرتشي بيقول إن أمير مرتضى هرب علشان العمولات اللى خدها من الصفقات لإحدى الدول العربية”.

وأضاف “مرتضى” :”بقوله “بس ياحقير ياقليل الأدب” وكلامي مش معاك كلامي مع محمد إسماعيل، والواد التافه إللى إسمه إسلام ضمن العصابة، وأسواء شيء في الدنيا الراجل اللى يخون العيش والملح”.

وكان الإعلامي إسلام صادق قد ألمح مؤخرًا أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك يستعد من أجل الهرب إلى إحدى الدول العربية هربًا من الاتهام من الحصول على عمولات في صفقات الفريق.

وأختتم “مرتضى” :”أي حد غيري كان اتهز من كتر الاحداث خلال الفترة اللى فاتت لكن الحمدلله عدينا الفترة الصعبة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة