اخبار الاهلي

بعد تألقه الفتره الماضيه… تقارير صحفيه تكشف عن صدمه قد تحرم الأهلي من نجمه أمام صن داونز!!

كشفت تقارير صحفيه اليوم الخميس عن إصابه نجم الأهلي حسين الشحات وذلك قبل أيام قليله من مواجهه صن داونز الهامه بدوري أبطال أفريقيا.

ويعيش الشحات حاله من التألق الفتره الماضيه وذلك بعد صناعته للأهداف الثلاثه التي سجلها فريقه أمام نادي أسوان الجوله الماضيه في الدوري .

ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي الأهلي، لـ”الوطن سبورت”، فإن حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيخضع لـ أشعة جديدة خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل حسم موقفه النهائي من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد الإصابة التي لحقت به خلال الساعات الماضية.

وأشار المصدر إلى أن حسين الشحات ظهر في مران اليوم، واللاعب يعاني من كسر في أحد أصابعه، ويحاول أحمد أبوعبلة تجهيز اللاعب طبيا من أجل خوض مباراة الأهلي وصن داونز في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأن السويسري مارسيل كولر يرغب في تواجد اللاعب أمام صن داونز، ولكنه لن يجازف به في حالة استمرار إصابته.

ويستعد الأهلي لملاقاه نادي صن داونز الجنوب إفريقي في الجوله الثالثه من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، وذلك يوم السبت الموافق 25 فبراير في تمام الساعه التاسعه مساءً

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة