اخبار الزمالك

بعد نشره فيديو المؤامره … اجراء جديد عاجل من مرتضى منصور بشأن أزمه قيد صفقات الزمالك!!-صوره

اتخذ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إجراء جديد بشأن أزمه قيد صفقات الزمالك والتي تعاقد معها الفريق خلال شهر يناير الماضي.

وكان المستشار مرتضى منصور قد نشر منذ قليل مقطع فيديو لكواليس الساعات الأخيره من فتره الانتقالات الشتويه الماضيه والتي شهدت رفض ومماطله اتحاد الكره لقيد الصفقات الجديده بحجه وجود مديونيات على النادي .

واعلن المستشار مرتضى منصور في بيان رسمي نجاحه في الحصول على جلسه عاجله من اجل الغاء قرار اتحاد الكره بعدم قيد الصفقات مؤكداً ثقته في قضاء مصر وقراراته .

وقال المستشار مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”بعد مماطلة اتحاد كرة القدم لمدة أسبوع ، رافضا أن يعود إلى صوابه ويقيد لاعبي الزمالك الثلاثة وهم يعلمون أن قرارهم بعدم قيدهم للاعبين مخالف للوائح والقوانين المحلية والدولية”.

وواصل :”ولم يكن قرار الاتحاد صادر من أجل مصلحة عامة، بل للانتقام الشخصي من نادي الزمالك وجماهيره ورئيسه وهو الأمر الواضح في الفيديو المنشور حاليا على صفحة رئيس النادي”.

وأتم :”وإيذاء ذلك العبث الغير مبرر نجح المستشار مرتضى منصور في تحديد جلسة عاجلة صباح الغد الأربعاء، طالبا الإيقاف الفوري والغاء قرار اتحاد الكرة الذي صدر لصالح نادي معين لحرمان نادي الزمالك من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة ،نحن نثق في قضاءنا العادل أيا كان حكمه”.

بعد نشره فيديو المؤامره ... اجراء جديد عاجل من مرتضى منصور بشأن أزمه قيد صفقات الزمالك!!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة