اخبار الزمالك

“بلاش تسخين ضد الزمالك “.. رساله ناريه من أمير مرتضى منصور للإعلام!!-فيديو

وجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك رساله الى الاعلام بسبب محاولاتهم تصدير الازمات والمشاكل للفارس الأبيض”.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونيه عبر قتاة الزمالك: “هناك اعلاميين محسوبين على المنافس بتحاول تزق اتحاد الكرة للدخول في صدام مع نادي الزمالك، بسبب ازمه، قيد اللاعبين، وبيطالبوا بعدم الرجوع في قراره رغم انه لم يتخذ قرار، ولم يصدر غير بيان اول يوم في الازمه”.

إقرأ ايضا..صدمة.. ميتلاند الدنماركي يوضح نسبة الزمالك في إعادة بيع إمام عاشور!!

واضاف:” امام عاشور دخل الزمالك 100 مليون جنيه ولما تعاقدنا معه، بعض الجماهير انتقدتنا بقوه وقالوا يادي الخراب جايين لاعب من نادي درجه تانيه وبـ12 مليون علشان شبهة عمولات وسمسرة، ودلوقتي مش عجبهم 100 المليون جنيه”.

وشدد مرتضى:” مفيش نادي كبير بيدار ان الصفحات ترشح لاعب واروح للمدير الفني طلباتك ايه يقولي 3 فقوله لا خليهم 4 علشان هم رشحوا لنا لاعب”.

وواصل: ” الوضع الان فوق المستقر وبشكر كابتن اسامه علي الفتره الماضيه، وتفاوضت مع فيريرا على العودة وليس على الشرط الجزائي، ومن المقرر أن يقود مران السبت”.

وأضاف :”لا توجد مشكلة بين فيريرا وأسامة نبيه، العلاقة بين الثنائي أكثر من ممتازة”.

وشدد مرتضى:”الموسم لم ينته، متبقي الآن مباراة على نهاية الدور الأول وأمامنا دور ثانٍ بالكامل، كما أننا لم نخض أي مباراة في دوري أبطال أفريقيا بمرحلة المجموعات”.

واكمل مرتضى: “لا تقلقوا تعرضنا في يناير لشهر كبيس على الجميع بداية من رئيس النادي وصولاً للفريق واللاعبين، أقول للجماهير لا تهاجموا اللاعبين، إنما هاجموني أنا، ومن الوارد أنني سأرحل غدًا، فأنا أعمل متطوعًا، لكنني لن أرحل إلا بعد الفوز ببطولة”.

واختتم:” اتمنى تون التسخين وتصدير المشاكل من الاعلاميين والقنوات يقل الفترة القادمة، اسهل شئ نمشي لكن لن ارحل الاببطوله ولابسبب ان هناك صفحتين لايعجبهم عمر جابر وعمرو السيسي اوغيرهم، كلنا سندعم و لكن الصحفات ستقيم الصفقات وتحلل المباريات وتقطع في اللعيبه، اتمنئ يشجعونا في المدرجات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة