اخبار الكرة العالمية

تصريحات نارية من وزير الرياضة عن نتائج منتخب الشباب ومصير اتحاد الكرة – فيديو

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن خطة الوزارة لتطوير الرياضة المصرية خلال الفترة القادمة، مشيرًا أن يرفض فكرة رحيل اتحاد الكرة عند حدوث أي إخفاق.

وقال “صبحي” :”المناخ الرياضي في مصر يجب أن يتم ضبطه، وهناك عوامل ضبط نعمل عليها وكل يوم يوجد ضبط أكثر، نحن نضع نصب أعيننا تنظيم بطولات أكبر من كأس أمم إفريقيا بكثير”.

وأشار :”رحيل كيروش كان خاطيء وقلنا وهذا الأمر وقتها، لكن تعاقدنا مع مدير فني بسيرة ذاتية كبيرة مثل روي فيتوريا ورأيناه في مباراة بلجيكا، منتخب مصر لا يليق به أن يتأهل لكأس العالم 3 مرات في 88 سنة، لابد أن نتأهل إلى 2026 ونظهر بشكل جيد”.

وأضاف “صبحي” خلال تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”لا أريد تقييم اتحاد الكرة في الوقت الحالي، وهو مستمر حتى 2024، ومسؤوليته تطوير الكرة وليس إدارة المسابقات هذه مسؤولية الرابطة”.

وتابع :”منتخب الشباب لم يصل لمرحلة التطوير التي كنت أتمناها، المنتخب الأول به لاعبين جيدين لكن لا يوجد فريق، وهذا تقييمي الشخصي؛ ولذلك يجب أن يكون هناك تطوير”.

وأوضح “صبحي” :”فيتوريا قال أن في بلده يوجد 15 منتخب قبل المنتخب الأول، ولابد من وضع معايير لاختيار مدربي المنتخبات المختلفة، وكوزارة سيكون هناك رقابة من جانبنا على تلك المعايير”

وعن مصير اتحاد الكرة قال “صبحي” :”أنا لست معي تغيير مجلس إدارة الاتحاد باستمرار كلما حدث إخفاق، نحن لن نُقيل أحد، لكن لو الجمعية العمومية قررت التصويت لسحب الثقة هذا شيء يعود لهم، لكن ملف التطوير نحن كوزارة لن نتركه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة