اخبار الاهلي

تطورات جديده في أزمه مباراه الهلال السوداني والأهلي .. والسر في تقرير الحكم!!

كشفت تقارير صحفيه اليوم عن تطورات جديده في أزمه مباراه الهلال السوداني والأهلي في دوري ابطال افريقيا والتي شهدت اشتباكات بين لاعبي الأهلي و الجهاز الفني والإداري للهلال السوداني.

وكان الأهلي قد خسر مباراته الإفتتاحيه في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام نادي الهلال السوداني بهدف نظيف سجله اللاعب ليلبو بكره باغتت الشناوي الذي لم يتعامل معها بالشكل الأمثل.

إقرأ أيضاً| “رصيده عند فيريرا خلص” .. سيف زاهر يكشف عن صدمه المدرب لنجم الزمالك قبل مواجهه الترجي !!

وتقدم الأهلي بشكوى رسميه ضد نادي الهلال السوداني على خلفيه أحداث المباراه التي اقيمت بين الفريقين والتي شهدت إشتباكات بين لاعبي الأهلي وبين الجهاز الفني والطبي للهلال ، فضلاً عن الإعتداء على علي لطفي حارس مرمى الأهلي.

وقال مصدر من الكاف في تصريحات خاصة لـ “الوطن سبورت”: “تواصلنا مع الاتحاد السوداني لمدنا بالمعلومات وتحديد أطراف الأزمة في مباراة الأهلي والهلال كون تقرير المباراة لم يحدد أي أسماء من إداريي الهلال وانتشر فيديوهات لتعدي البعض على لاعبي الأهلي”.

وتابع :”طلبنا من الاتحاد السوداني تحديد اسم الإداري الذي تعدى بالضرب على علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي لأن هناك فيديو متداول بقوة وكذلك الأهلي في شكواه ذكر الواقعة”.

وأتم:”طلبنا تحديد الطرف الذي خالف قرار كاف بتواجد الجماهير في المباراة رغم قرارنا بعدم حضور مشجعين في اللقاء وتواجد بعض من المشجعين، بخلاف أنه تم رصد بعض من الأمور الخارجة في تدريبات الأهلي قبل المباراة بيوم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة