اخبار الزمالك

تعليق خاص من إسماعيل يوسف على مستقبل صفقات الزمالك الجديدة مع الفريق

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة في نادي الزمالك أن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية سيكون لها تأثير إيجابي على الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويترقب مسؤولي نادي الزمالك إنتهاء أزمة قيد صفقات الفريق الجديدة وذلك بعد خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخرًا للاتحاد المصري بشأن أزمة قيد لاعبي الزمالك.

وقال “إسماعيل” : “ناصر منسي من نوعية المهاجمين الهدافين ويمتلك سرعة كبيرة، ناصر منسي متعطش للمشاركة مع الزمالك في المباريات المقبلة”.

وأضاف “يوسف” خلال استضافته في برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”أحمد بلحاج لاعب متميز ويستطيع اللعب كجناح وصانع ألعاب، يذكرني بأشرف بن شرقي”.

وأشار يوسف:” كنت سأضم محمود شبانة من نادي مصر حين التفاوض على ضم عبد الغني، بلحاج وناصر منسي وشبانة سيمثلون إضافة كبيرة للزمالك في الفترة المقبلة، والزمالك قام بقيد عبد الله محمد في القائمة الإفريقية لأنه لاعب واعد”.

واختتم: “سيف جعفر سيكون اضافة كبيرة للزمالك في الفترة المقبلة، سيف جعفر بدأ في التدرب على النواحي الدفاعية من أجل تطوير مستواه، نستطيع الاستفادة بأحمد بلحاج في أكثر من مركز وفق طريقة اللعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة