اخبار الزمالك

تعليق صادم من ميتشو على رحيل فيريرا ثم عودته مره أخرى لتدريب الزمالك !!

علق الصربي ميلوتين سيريدوفيتش ” ميتشو ” المدير الفني الأسبق للزمالك على رحيل البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك ثم عودته سريعاً لقياده الفريق بعد أيام قليله من إقالته .

وكان الزمالك قد أعلن عن إقاله البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكره الأول بنادي الزمالك عقب الهزيمه أمام نادي غزل المحله ، قبل أن يعلن بعدها بأيام قليله عن عودته مره أخرى لقياده الزمالك بعد رحيل مساعديه الأجانب سبب أزمات الفريق بعد إقتراح من أسامه نبيه حسب قول رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور وقتها .

إقرأ أيضاً| “رصيده عند فيريرا خلص” .. سيف زاهر يكشف عن صدمه المدرب لنجم الزمالك 

وقال ميتشو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم:”أحب أن أقول أنني أحترم فيريرا بدرجة كبيرة، وفي كرة القدم يتم التقييم بسبب النتائج، لكن هو الذي فاز بالدوري مرتين، لكن يتم المحاسبة بعد الخسارة أو تعادل، هذا هو طابع الأندية الكبيرة، لكنني أؤمن أن الزمالك هذا الموسم ليس حتى ظل بطل الموسم الماضي، وأعتقد أن المدرب الذي ذهب وعاد لمنصبه عليه ان يجد من يُسجل أهداف بدلًا من العمل بلا شيء”.

وتابع :”لو كنت مكان فيريرا كنت ستعود مرة أخرى؟ أنا أؤمن بالمشروعات، أنا مسؤول عن كرة القدم الأوغندية، والزمالك دائمًا في قلبي والله وحده يعلم ذلك، ولا أدري ماذا سيحدث في المستقبل”.

وشدد :”لا نعلم الأسباب الحقيقية التي جعلت فيريرا يرحل ثم يعود، لكننا نحترم فيريرا ونحترم عقله، أنا لست مكانه ولكن أحترم فيريرا”.

وأتم :”لو كنت مكانه سأحكم على وجودي في المنظومة، لم أكن سأخرج وأعود بعدها بأيام، لأن اللاعبين صعب عليهم أن يستمعوا لتعليماتي وأنني كنت على الباب، لكن نحن لسنا في موقف فيريرا ولا نعرف الأسباب كلها، وأنا متأكد أنه على دراية بكل الأمور، الفريق وصل لمنحدر صعب ولكن أعرف أنه يمكن أن يعود ويُحقق نتائج جيدة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة