اخبار الزمالك

تقارير صحفيه تكشف عن عوده نجم الزمالك للتشكيل الأساسي عقب استبعاده المباراة الأخيره!!

كشف تقارير صحفيه اليوم الأربعاء عن استقرار البرتغالي جيسوالدو فيريرا على عوده محمد عواد حارس الزمالك لحراسه عرين الأبيض خلال المواجهه القادمه أمام المريخ السوداني يوم الجمعه المقبل.

إقرأ أيضاً| إبراهيم فايق يكشف تطورات أزمه قيد صفقات الزمالك و”الخناقه” مع اتحاد الكره!!

وكان عواد قد غاب عن التشكيل الأساسي خلال مواجهه سموحه الماضيه بسبب الإصابه التي تعرض لها في مباراه شباب بلوزداد الجزائري ، ليجلس بديلاً لمحمد صبحي الذي شارك أساسياً بدلاً منه.

ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفني أكد لـ الوطن سبورت، أن فيريرا أبلغ محمد عواد بعودته لحراسة مرمى نادي الزمالك، أمام نادي المريخ السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي، مؤكدا أن سبب جلوس عواد خلال المباراة الماضية، هو معاناته من إصابة خلال مباراة شباب بلوزداد.

وأشار، إلى أن التشكيل سيشهد ظهور حمزة المثلوثي لاعب الفريق، في التشكيل، وهناك عدد من التغييرات ستطرأ على التشكيل خلال مباراة المريخ، ويستهدف الجهاز تحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة من أجل الحفاظ على فرص الفريق في التأهل إلى الدور القادم من المسابقة بصورة رسمية.

ويستعد الزمالك لملاقاه نادي المريخ السوداني يوم الجمعه المقبل الموافق السابع عشر من شهر فبراير ، وذلك في إطار الجوله الثانيه من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة