اخبار الزمالك

ننشر نص خطاب النيابة العامة بشأن تنفيذ حكم حبس مرتضى منصور – صورة

قررت محكمة النقض رفض الطعن المُقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الحكم الصادر ضده بحبسه لمدة شهر مع الشغل، بسبب سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وتم ترحيل مرتضى منصور من أمام دار القضاء العالي، من أجل قضاء فترة العقوبة التي صدرت ضده بالسجن. (طالع أيضًا لحظة ترحيل مرتضى منصور للسجن من أمام دار القضاء العالي – فيديو)

خطاب النيابة بشأن تنفيذ حكم حبس مرتضى منصور نهائيًا

لا يتوفر وصف.

وودع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء بعد الحكم الذي صدر، اليوم السبت، برفض الطعن ومُعاقبته بالسجن، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “اخيرا رئيس النادي الاهلي يسجن رئيس نادي الزمالك لأول مرة في تاريخ الرياضة، رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي”.

اقرأ أيضًا | خاص زمالك نيوز | الونش يوجه طلب عاجل لإدارة الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي

وتابع: “لا تقلقوا عليا الاسود لا تخشي الموت وايضا لا تخاف من السجن، الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الادارة وكانت الخطوة الرابعة سجني، هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء الحمد لله”.

وأضاف: “عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم اختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والاعلامي بأي ثمن، ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها”.

وأردف: “وياجماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر، عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد”.

واختتم: “ويا اعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الاطفال احبابي، بشكر الجميع و احمد الله علي هذا الابتلاء”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة