اخبار الزمالك

خاص “زمالك نيوز” يكشف موعد إنتهاء أزمة قيد صفقات الزمالك

يترقب مسؤولي نادي الزمالك إنتهاء أزمة قيد الصفقات الجديدة الخاصة بالفريق الأول بعد سداد المديونية التي على النادي لدى اتحاد كرة القدم.

وكان من المقرر أن تعقد لجنة التظلمات في اتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي جلسة اليوم الأحد من أجل النظر في الملف وتم تأجيل الجلسة بسبب حفل إفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب المقامة حاليًا في مصر.

وفي هذا السياق قال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ “زمالك نيوز” :”تلقينا رد من اتحاد الكرة بأن قرار الموافقة على قيد الثلاثي الجديد أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة سيصدر خلال 48 ساعة على أقصى تقدير وتسلم الكارنيهات الخاصة بالثلاثي بشكل رسمي”.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي يوم السبت المقبل على ملعب رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة بمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ومؤخرًا أعلن مسؤولي اتحاد كرة القدم المصري عن قيام الزمالك بتسديد جزء من مديونته لاتحاد الكرة مساء اليوم الخميس وذلك تمهيدا لحل الأزمة الخاصة بقيد صفقات الفارس الأبيض.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قد أعلن عن تلقيه الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن أزمة قيد صفقات نادي الزمالك الشتوية.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم الرد الخاص بالاستفسار عن صحة إجراءات قيد لاعبي نادي الزمالك، خلال فترة القيد الشتوية الأخيرة

وأضاف: “وجاء الرد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بأنه شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري مسؤولية التأكد من اتخاذ الزمالك الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد”.

وأتم: “وبناء على رد فيفا والطلب المقدم من الزمالك للجنة التظلمات، جاري إحالة الأمر إلى اللجنة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي، للفحص والرد”.

“زمالك نيوز”.. يكشف مفاجأة فيريرا في تشكيل الزمالك أمام الترجي التونسي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة