اخبار الزمالك

خالد عبد العزيز: رفضت وضع اسمي على مجمع حمامات السباحه بالزمالك.. ولم أدخل النادي منذ هذا التاريخ-فيديو

أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، أنه رفض وضع اسمه على حمامات سباحة نادي الزمالك خلال تواجده كوزير للشباب والرياضة.

وقال عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد:” آخر مرة دخل فيها نادي الزمالك من 2016 أو 2017، خلال زيارة رئيس الوزراء حينها لافتتاح وتفقد المنشآت، ورفضت وضع اسمي على حمامات سباحة نادي الزمالك خلال تواجده كوزير للشباب والرياضة.

واضاف: كانت في ناس بتعمل قوائم وتضع فيها اسمي في انتخابات الزمالك، وأنئي بنفسي عن أي معارك انتخابية.

وشدد: لم افكر في الترشح لانتخابات نادي الزمالك، وتلقيت عروضا للترشح من رموز القلعة البيضاء ولكني رفضتها مرارا، لن اخوض الانتخابات سواء في اتحاد الكرة أو نادي الزمالك.

وأوضح: تم دعم ناديي الزمالك والاهلي لتطوير عدد من المنشآت الرياضية خلال توليت الوزارة، الدعم يجب أن يكون في بناء المنشآت وليست أموال.

واستطرد عبد العزيز: كانت لي علاقات طيبة مع جميع الأندية خلال فترة وجودي في الحكومة، موضحا أن كل الأندية المصرية قادرة على تفريخ لاعبين مميزين للاحتراف في الأندية العالمية.

وحول الاتهامات التي تطاله بأنه السبب في تخريب النادي، رفض المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، الحديث والتعليق عليها، مؤكدا أنه لن يرد أو يخوض في تلك التفاصيل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة