اخبار الزمالكميديا الزمالك

سليمان وهدان يكشف أسرار الانقسام حول اختيار القائم بأعمال رئيس النادي ويفجر مفاجأة بخصوص عودة مرتضى منصور – فيديو

كشف النائب سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أسرار الانقسام داخل المجلس عن اختيار القائم بأعمال رئيس النادي بعد حبس المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

وقال “وهدان” :” بعد المنحة الأخيرة اجتماعنا 7 من أعضاء مجلس الإدارة وتم تكليفي بمنصب القائم بالأعمال، نظرًا للعلاقات التي اتمتع بها وغيرها من الأمور”.

وأشار :”لكن فوجئنا ببعض الزملاء لديهم اعتراض على هذا فتم عقد الاجتماع مرة أخرى بعد عودة بعثة الفريق من تونس وتم الاتفاق على أن يتم تسيير الأمور كما هي بحيث يتولى كل عضو ملف من الملفات”.

وأضاف “وهدان” خلال تصريحات لبرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” :”أنا ضد مبدأ إنه يتم التصويت على اختيار عضو من إثنين لإدارة تسيير أمور النادي”.

وتابع :” أخبرت أعضاء المجلس بأنهم يتخذوا القرار المناسب لهم، وأنا سوفق عليه بالتأكيد، لأن هذه مرحلة إنكار الذات والتوحد وعدم الانقسام، وأشفق على جمهور الزمالك بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخرًا “.

كما فجر “وهدان” مفاجأة من العيار الثقيل حول إمكانية عودة مرتضى منصور مرة أخرى للزمالك قائلا:”المادة 41 من لائحة نادي الزمالك بها ثلاث بنود الأول أنه إذا غاب العضو ثلاث جلسات متتالية عن تزول عضويته وإذا غاب العضو 6 جلسات منفصلة عن اجتماعات مجلس الزمالك تزول عضوية، كذلك تنص اللائحة أنه إذا تم تطبيق عقوبة مقيدة للحرية ضد العضو يتم عزله لكن بقرار من مجلس الإدارة نفسه سواء بالعزل أو لا”.

وتابع :”العقوبة المقيدة للحرية صدرت ضد المستشار مرتضى منصور في شهر أغسطس 2022 الماضي ومرتضى منصور ترأس اجتماع مجلس الزمالك 4 مرات بعد صدور هذا الحكم”.

وأكد “وهدان” :”مجلس الإدارة يملك حق الاعتراض على عزل مرتضى منصور، ومن المقرر أن يتم اختيار عضو مجلس إدارة لتسيير أمور رئيس النادي ومجلس الدولة هو من يحسم مسألة عزل مرتضى منصور”.

وأوضح :”تم الاعتراض من قبل بعض الأعضاء ورفع دعوة في مجلس الدولة من أجل عزل مرتضى منصوربسبب الحكم المقيد للحرية ضده، وحتى الآن لم يتم إصدار الحكم النهائي، والعزل من عدمه مترتب على حكم المحكمة ولايحق لمجلس الإدارة مناقشة أمر منظور أمام القضاء”.

وواصل :”وزارة الشباب والرياضة هي الجهة الإدارية المشرفة على نادي الزمالك وعندما حدث خلو المقعد الخاص برئيس النادي كان عليها التحرك بهذه الخطابات من أجل تأمين موقف رئيس النادي وهذا حق الوزارة القانوني وهذا حدث ومن أول يوم كان هناك تواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللجنة القانونية في الوزارة”.

وأكمل :”الخطاب الخاص بوزارة الشباب والرياضة الخاص بضرورة اختيار خليفة لرئيس نادي الزمالك، غير واضح واقب جمعية عمومية ستكون في شهر 7 القادم ووقتها سيكون مرتضى منصور أزال المانع الخاص به”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة