اخبار الزمالك

سيف زاهر يحسمها ويعلن موعد قرار اتحاد الكره بشأن قيد صفقات الزمالك !!

كشف الإعلامي سيف زاهر عن موعد اعلان اتحاد الكره لقراره بخصوص أزمه قيد صفقات الزمالك والتي تعاقد معها الفريق في يناير الماضي.

وكان الزمالك قد تعاقد مع ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي ، بالإضافة للتعاقد مع اللاعب أحمد بلحاج لاعب نادي أسوان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند بأحقيه الشراء ، فضلاً عن عوده محمود شبانه لصفوف الفريق بعد قطع إعارته لنادي سموحه.

ورفض اتحاد الكره قيد صفقات الزمالك الجديده والتي تعاقد معها خلال يناير الماضي وذلك بسبب وجود مديونيات على الزمالك لدى اتحاد الكره ولم يقم الزمالك بتسويتها قبل قيد الصفقات.

وقال زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم:”في ناس بتقولك مسأله القيد مأثره على نادي الزمالك وانا الحقيقه مبحبش اخوض في الجزئيه دي” .

وواصل :”هناك معسكرين واحد في الزمالك والاخر في اتحاد الكره ، معسكر الزمالك بيقول انا قيدت في المعاد واتحاد الكره رفض ، طب هل يحق ان الاتحاد يقبل بعد يوم ٣١ ، ايوه ينفع ولكن بعد دفع مبلغ لاتحاد الكره” .

وتابع :”تواصلنا مع اتحاد الكره وده كلام اتحاد الكره مش رأينا وقالنا ان الزمالك حط لعيبته على السيستم في المعاد وان الاتحاد ممكن يوافق عادي بعد يوم ٣١ “.

وأكمل :”في اجتماع يوم الجمعه المقبله لمناقشه مسأله القيد و هيشوفوا هل هيتفقوا مع الزمالك في مسأله الفلوس ولا لا” .

وأتم :”اعضاء اتحاد الكره قالولي ان معندناش مشكله ولا ازمه مع الزمالك و لو بعتنا للفيفا هيقولنا ده شأن داخلي ملناش دعوه بيه” .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة