اخبار الزمالك

شبانة: بيراميدز يرغب في ضم نجم الزمالك.. والفريق أمامه مهمة صعبة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مواجهة الزمالك والمريخ السوداني صعبة للغاية، مُشيرًا إلى أن الفريقين لديهما نفس الظروف، ومُشددًا على أن مسؤولي بيراميدز يرغبون في ضم لاعب الأبيض في الموسم المُقبل.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر شاشة قناة “ETC” الفضائية: “الزمالك سيواجه المريخ السوداني والفريقين لديهم نفس الظروف بعد خسارة كلاهمـا في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام شباب بلوزداد والترجي التونسي، وهو ما يجعل مواجهة الفريق الأبيض صعبة للغاية”.

اقرأ أيضًا | تقارير: لاعب الأهلي ينتفض ويخرج عن صمته ويطلب عقد اجتماع عاجل مع كولر!!

وواصل: “فيريرا أصبح لديه خيارات أخرى في فريق الزمالك، وقد يقوم بتغيير الشكل الفني أمام المريخ، ولم يعتمد على بعض الصفقات الجديدة في لقاء سموحة الماضي، إدارة النادي جلبت صفقات وهنا انتهى دورها يجب عدم الضغط على الجهاز الفني لإشراك أي لاعب”.

وزاد: “الزمالك يحتاج لدعم جماهيره، كما يحتاج لدعم من جمهور الأهلي، ومن مصلحة الأندية وجود منافسة بينهما، ومصلحة الأهلي أن يكون الزمالك قويًا لأن هذا يصب في صالح المسابقات المحلية”.

وأضاف: “فيريرا بدأ في وضع يديه على بعض مفاتيح اللعب، والفريق ظهر بشكل جيد بعد مشاركة سيف جعفر، والذي ينتهي عقده في ختام الموسم الجاري، وتلقى عرضًا جيدا من بيراميدز، واللاعب أصبح أساسيا في الزمالك بعد رحيل إمام عاشور، الزمالك يحتاج للدعم وترتيب أوضاعه”.

وأتم: “الزمالك يفتقد لعنصر هام في مواجهة المريخ وهو أحمد فتوح، لكن وجود محمد عبدالشافي قد يحل الأزمة في الجبهة اليسرى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة