اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يثير الجدل بشأن موقف لجنة التظلمات من ملف قيد صفقات الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات أزمة قيد لاعبي الزمالك بعد رد الاتحاد الدولي لكرة القدم على شكوى مجلس إدارة الفارس الأبيض، مشيرًا إلي أن لجنة التظلمات من المقرر أن تدرس الملف مطلع الأسبوع القادم.

وقال “شوبير” :”بعد أزمة تحويل قيد صفقات لاعبي الزمالك للجنة التظلمات في اتحاد الكرة كان لنا تواصل مع المستشار عادل الشوربجي رئيس اللجنة واللى قال إنه يوم الأحد والإثنين هنستمع لكل الآراء وقال هناخد القرار وفقًا للقوانين واللوائح الخاصة بالاتحاد”.

وأشار :”مصدر مسؤول من اتحاد الكرة أكد أن مجلس الجبلاية لم يتواصل بالفعل مع لجنة التظلمات وأن المبلغ الذي قام الزمالك بسدادة اليوم له علاقة بالمديونية التي على نادي الزمالك وليس له علاقة بازمة قيد اللاعبين”

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”من المقرر أن يتم الاستماع إلى وجهة نظر الزمالك ومسؤولي اتحاد الكرة، وإحالة الملف الى لجنة التظلمات مؤشر إلى اقتراب نهاية الأزمة”.

وتابع :” سؤالي إلى المسؤولين في الزمالك،ليه من الأول تدخل الأزمة دي من الأول، والأمر لايتعلق بمنتصر أو خاسر الأمر يتعلق باللوائح والقوانين ويوم الأزمة نفسها طلب مسؤولي اتحاد الكرة سداد 7 مليون جنيه بشكل فوري”.

بعد خطاب الفيفا.. لجنة التظلمات في اتحاد الكرة تحسم موعد إعلان حل أزمة قيد صفقات الزمالك

وأختتم “شوبير” :”الزمالك سدد 3 مليون ومن المقرر أن يسدد 4 مليون خلال الأيام القادمة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة