اخبار الكرة العالمية

عصام الحضري يعلن رحيله رسمياً عن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي!!-صوره

أعلن عصام الحضري مدرب حراس المرمى في جهاز منتخب مصر الأولمبي عن رحيله رسمياً عن الجهاز ، موجهاً الشكر للمدير الفني روجيرو ميكالي و محمد بركات عضو الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان المنتخب السوري قد أعلن في وقت سابق عن تولي عصام الحضري مهمه تدريب حراس مرمى المنتخب السوري الأول لكره القدم رفقه الجهاز الجديد بقياده الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال الحضري في بيان رسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:”بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق برفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان كابتن محمد بركات ومستر ميكالي.

وأضاف: “سنوات عديدة عملت فيها بإخلاص، واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعبًا أو مدربًا، أتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول ثم منتخب مصر الأولمبي”.

وأتم: “أتوجه بالشكر أيضا لـ ميكالي على الفترة التي قضيتها معه وأتمنى له التوفيق مع منتخب بلادي والوصول إلى أوليمبياد باريس تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي ،أرجو من الله أن يكون التوفيق حليفي في خطوتي المقبلة”.

عصام الحضري يعلن رحيله رسمياً عن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي!!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة