اخبار الزمالك

عضو مجلس إدارة الزمالك السابق يُفجر السوشيال ميديا بهجوم عنيف على مرتضى منصور!! صورة

أبدى رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، استغرابه من بعض جماهير الأبيض الذين لازالوا يدافعون عن مرتضى منصور رئيس النادي، بعد كل الانتكاسات التي مرت بها القلعة البيضاء على يده – على حد وصفه – مُشيرًا إلى أن الأخير تهاون في حق النادي كما فعل السابقين في منصبه.

وكتب جاسر عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”: “انا مستغرب من بعض الزملكاويه – و الحمد لله انهم قليلون جداً – الدين ما زالوا يدافعون عن مرتضي منصور”.

وتابع: “اعلم و افهم ان بعض البسطاء من الزملكاويه يرضيهم هجومه علي رموز الاهلي و يجدون فيه انتقام لظلم – و هو حقيقي – وقع علي الزمالك في فترات مختلفه من التاريخ الكروي المصري”.

اقرأ أيضًا | خاص زمالك نيوز | أول رد فعل من إدارة الزمالك بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد بدوري الأبطال!!

وأضاف: “لكن الا تسألون انفسكم بماذا افاد هذا الهجوم و القباحه نادي الزمالك و هل رد حق للنادي ، الاجابه سهله فمثلما تهاون رؤساء سابقون في حقوق الزمالك تهاون ايضاً مرتضي منصور ، و اسالوا ما نسبة ما يتقاضاه الزمالك بالنسبه للاهلي من حقوق البث الفضائي كمثال لحق ضائع لنادي الزمالك ، هذا بخلاف ملاعب المباريات و توقيتاتها”.

وواصل :”الا تعلمون ايها البسطاء ان الاهلاويه كانوا سعداء جداً بتولي مرتضي رئاسة الزمالك ، و لم ينقلبوا عليه الا بعد ان وجه لهم الاهانات”.

وأردف: “في ملعب المباراة اول امس قال جمهور الزمالك الحقيقي كلمته و اثبت انه لا يخضع لارهاب و لا لتاثير سوشيال ميديا الكترونيه”.

واختتم: “وبغض النظر عن الهتافات و نوعيتها – و بعضها لا اقره – فان ما يلفت النظر انه و لاول مرة تطالب الجماهير الحكومه بالتدخل ، و في هذا فهم انه اذا وصلت الامور الي احكام مقيده للحريه تعني – طبقاً للقانون و اللائحه – ابعاده عن نادي الزمالك (و لا يعنينا سجنه من عدمه) ثم لا يحدث هذا ، يكون المعني ان هناك حماية لا يستطيع ازالتها الا القياده التنفيذيه”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة