اخبار الاهلي

فضيحة.. خالد مرتجي يتجاوز منتخب مصر للشباب من أجل مصلحة الأهلي – صورة

في فضيحة جديدة لمجلس إدارة النادي الأهلي تجاهل المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأحمر، مصلحة منتخب الشباب لكرة القدم، من أجل الدفاع عن مصالح فريقه.

وكانت البداية عندما فتح ماجد سامي رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة النار على محمود جابر المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب وذلك بعد الهزيمة أمام نيجيريا .

وقال سامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”لما تكون كل مميزاتك إن ابنك صاحب صلاح جتكم القرف”.

“جتكم القرف” .. ماجد سامي يفتح النار على محمود جابر بعد “فضيحه” منتخب الشباب !!-صوره

ومن جانبه علق “مرتجي” على هذا البوست قائلا :”انت عارف ياماجد ان هو اللي رفض ينقل البطوله دي استاد السلام واحدا نلعب في استاد القاهرة مباراة صن داونز والقطن بعد ما كنا اتفقنا مع الاتحاد الأفريقي والمصري علي كده” في تجاهل لمصلحة منتخب مصر للشباب.

 

فضيحة.. خالد مرتجي يتجاوز منتخب مصر للشباب من أجل مصلحة الأهلي - صورة

وخسر المنتخب الوطني للشباب مباراته الثانية في دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا للشباب وذلك في إطار المباراة التي جمعت بين المنتخبين على استاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

وتقام مباراة الاهلى وصن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة