اخبار الزمالك

في خطاب رسمي ! وزارة الرياضة تلزم مجلس إدارة الزمالك باختيار بديل لـ مرتضى منصور فورا !! واخطارها بالاسم – صورة

أرسل مسئولو وزارة الشباب والرياضة خطابا جديدا إلى إدارة نادي الزمالك، طالبوا خلاله بضرورة الالتزام باللوائح والقوانين بعد حبس رئيس النادي مرتضى منصور لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وطالب مسئولو وزارة الشباب والرياضة، بضرورة عقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماع طارئ، والإقرار بزوال عضوية مرتضى منصور في مجلس إدارة القلعة البيضاء، واختيار أحد أعضاء مجلس الإدارة للقيام بمهام رئيس النادي، حتى أقرب جمعية عمومية على أن يدرج بها بند الانتخابات التكميلية، مع تفعيل اللوائح والقوانين الخاصة بالقرارات المترتبة على حبس رئيس الزمالك.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

بالإشارة إلى صدور حكم نهائي وينك من محكمة النقض بحبس السيد / مرتضي محمد أحمد منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وبناء على رأي اللجنة القانونية لوزارة الشباب والرياضة تطبيقا لنص المادة (11) من اللائحة الاستر شافية للأندية الرياضية الصادرة بموجب قرار رئيس اللجنة الأولمبية المصرية رقم (۲۳) لسنة ۲۰۱۷ على أن تزول العضوية عن أعضاء مجلس الإدارة في الحالات الآتية: –

إذا صدر ضد العضو حكم نهائي في جناية أو جنحة مقيدة للحرية، أوقضى بشهر إفلاسه بحكم بات مالم يكن رد إليه إعتباره وفي هذه الحالات يصدر مجلس الإثارة قرارا بزوال العضوية مع إخطار اللجنة الأولمبية المصرية والجهة الإدارية المركزية.

ولما كان ما تقدم وكانت الجامحة الإسترشادية للأندية الرياضية سالفة الذكر قد قضت بزاول العضوية عن كل أو بعض أعضاء مجلس الإدارة في حال ية مقيدة للحرية و أناط بمجلس إدارة النادي إصدار قرار بذلك على أن يتم إخطار اللجنة الأولمبية والجهة الإدارية المركزية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة.

لذا يتعين على مجلس الإدارة اعمال شئونه نحو عقد اجتماع طارئ لتحديد من يقوم من يقوم من أعضائه بأعمال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية لتسير أمور النادي القرب جمعية عمومية عادية على أن يدرج بـ التخاب

وبناءاً عليه تم تكليف مديريتكم الموقرة نحو إعمال شئونها في ضوء ما تقدم والعرض وذلك تحت إشراف قطاع الرياضة.

 

في خطاب رسمي ! وزارة الرياضة تلزم مجلس إدارة الزمالك باختيار بديل لـ مرتضى منصور فورا !! واخطارها بالاسم - صورة في خطاب رسمي ! وزارة الرياضة تلزم مجلس إدارة الزمالك باختيار بديل لـ مرتضى منصور فورا !! واخطارها بالاسم - صورة

 

خطاب جديد من وزارة الرياضة لمجلس الزمالك بعد حبس مرتضى منصور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة