اخبار الكرة العالمية

“لن نسمع مجددا الدوري في ميت عقبة”.. بلال علام يعلن رحيله عن قناة أون تايم سبورت – صورة

أعلن المعلق الرياضي بلال أحمد علام، رحيله بشكل رسمي عن العمل في قناة “أون تايم سبورت” مشيرًا إلي أنه سيعلن عن وجهته المقبلة خلال الفترة القادمة.

وكتب “بلال ” عبر حسابة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :”بعد سنتين ونصف من العمل في الدوري المصري، قررت أن أغادر قناة On Time Sports وأنا أحمل في قلبي عرفاناً و جميل كبير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية”.

وأضاف :”الناس اللي قدرتني و ساعدتني و ساندتني، الناس اللي فتحوا لي ذراعهم و منحوني فرصة كنت محتاجها وكبروا إسمي، عمري ما هنساها”.

وتابع “علام” :”عمري ما حنسى الكيان الكبير كده بكل تفاصيله، الإدارة المتعاونة و ما قدمته لي من دعم، الزملاء المعلقين اخواتي و أساتذتي الي هم من أسباب الفضل و النجاح بتعاونهم معايا”.

وأختتم “بلال” :”الزملاء جميعاً داخل القناة، الدوري المصري الجمهور، خطوة (جديدة) ومهمة لي في حياتي، سأعلن عنها قريباً أستودعكم الله”.

 

"لن نسمع مجددا الدوري في ميت عقبة".. بلال علام يعلن رحيله عن قناة أون تايم سبورت - صورة

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية إلى رحيل المعلق  بلال علام عن شبكة قنوات أون تايم سبورت، المالكة لحقوق البطولات المحلية في مصر.

وأكدت التقارير أن رحيل المعلق بلال علام عن شبكة قنوات أون تايم سبورت، بسبب عرض قوي من شبكة قنوات SSC السعودية، للإنضمام إليها.

واستطاع بلال علام تقديم مستويات مميزة من خلال التعليق على مباريات الدوري المصري المواسم الماضية، وكان من أشهر الجمل التي اشتهر بها هي “الدوري في ميت عقبة” إحتفالًا بتتويج نادي الزمالك ببطولة الدوري العام خلال الموسمين الماضيين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة