اخبار الاهلي

مجموعة الأهلي.. صن داونز يفوز على القطن الكاميروني بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا

استطاع فريق صن داونز الجنوب إفريقي الفوز على نظيره القطن الكاميروني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

والتقى صن داونز مع القطن الكاميروني، على أرضية ملعب استاد رومدي أدجيا، في إطار مواجهات الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل كاسيوس ميليولا هدف صن داونز الأول في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، مستغلاً خطأ من مدافع القطن الكاميروني ليسدد الكرة داخل الشباك.

وبعد مرور دقيقة واحدة فقط أضاف ثابيلو مورينا الهدف الثاني، بعد تمريرة من داخل منطقة الجزاء أمام المرمى وضعها مورينا داخل الشباك.

وفي الدقيقة 30 أحرز اللاعب باشينت واسو هدف القطن الكاميروني، عن طريق كرة طولية من وسط الملعب جعلته منفرداً وصوب كرة قوية سكنت المرمى.

وأحز اللاعب كاسيوس ميليولا هدف صن داونز الثالث في الدقيقة 43، بعد تمريرة رائعة من وسط الملعب استقبلها بتسديدة متقنة سكنت الشباك.

وبذلك الفوز يتصدر صن داونز ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط، فيما يقبع القطن الكاميروني في المركز الرابع والأخير دون نقاط.

ويتواجد صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني في المجموعة الثانية بدوري الأبطال بجانب الأهلي المصري والهلال السوداني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة