اخبار الزمالك

مران الزمالك الأول في تونس إستعدادًا للترجي..جلسة فيريرا مع اللاعبين وتقسيمه قوية وتعليمات خاصة للجزيري

انطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب رادس الفرعي في تونس، بأداء عمليات الإحماء تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الإشراف بنفسه على عمليات الإحماء والتدريبات البدنية، كما تحدث مع اللاعبين لتحفيزهم قبل المباراة المرتقبة.

إقرأ ايضا.. “تطاول وتهديدات”.. حتحوت يكشف كواليس” خناقة” أحمد مرتضى مع فريق طائرة الزمالك!!

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق مران اليوم على ملعب رادس الفرعي استعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث المدير الفني عن أهمية المباراة المقبلة أمام الترجي، وشدد على ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز، وأكد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق لتحقيق الهدف المطلوب.

وشرح المدير الفني للفريق البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه في مران اليوم استعدادا للقاء المرتقب أمام الترجي.

وكذلك عقد فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع الثنائي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، على هامش المران الذي أقيم اليوم.

وتحدث المدير الفني مع مساعديه بشأن برنامج الاستعداد للقاء الترجي التونسي المرتقب، وبعض الأمور الفنية التي سيتم التدريب عليها.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات فنية خاصة للتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض خلال مران اليوم.

وعقد المدير الفني جلسة مع الجزيري في حضور أسامة نبيه المدرب العام لمنح اللاعب بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في مران اليوم.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال مران اليوم الخميس.

وأقيمت التقسيمة الفنية تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ومعاونيه أسامه نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المدربين المساعدين، وتم خلالها التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططيه.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس ظهر اليوم استعدادا لخوض مباراة الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة